شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    أغرب الحقائق التي قد لا تعرفها عن Attack on titan

                  مانجا هجوم العمالقة تعتبر من إحدى التحف التي دخلت عالم المانجا من بابها الواسع فاشتهرت و ذاع صيتها في أغلب دول العالم و كل هذا بسبب الفكرة الجديدة التي أتى بها هاجيمي إيساياما و لكن بعض الحقائق الغريبة عن shingeki no kyojin ستجعلك تتفاجئ كيف أن هذه المانجا و الأنمي اشتهر من الأول فالكاتب بنفسه اعترف بأن عمله لم يكن لينشر لو لم يستمر بالكفاح .

    سوبر إس أنمي - أغرب الحقائق التي قد لا تعرفها عن Attack on titan

                 أولا و قبل أن أسرد لكم الحقائق الغريبة عن هجوم العمالقة أخبركم بأنه في هذه اللحظة التي أنا أكتب فيها هذا المنشور المانجا قد انتهت و آخر فصل تم طرحه هو الفصل رقم 139 , و شيء آخر " ربما تحتوي بعض هذه الحقائق المذكورة على حرق لمتابعي الأنمي " أما متابعي المانجا فهيا بنا لنستعرض معا أغرب الحقائق عن هجوم العمالقة .

    1- الحقيقة الأولى : صرح المؤلف بأنه استحوى فكرة العمالقة من الأشخاص السكارى فكلاهما يتصرف في غير وعي .

    2- الحقيقة الثانية : تم رفض مانجا المؤلف إيساياما عدة مرات من عدة مجلات و طوال 3 سنوات و السبب كان هو رسمه السيء للمانجا .

    3- الحقيقة الثالثة : سبب فشل إيرين في اختبار عدة المناورة هو أن المدرب شاديس أعطاه عدة تالفة ليثنيه عن الإنضمام لفرقة الإستطلاع خوفا عليه لأنه يكن احترما لوالده .

    4- الحقيقة الرابعة : غريشا ييغر كان هو السبب في إقناع شاديس عن التنحي عن دوره كقائد لفيلق الإستطلاع للقائد إيروين لأنه أقنعه بأنه لا يصلح لهذه المهمة في حوار معه عندما اقتحم غريشا الأسوار لأول مرة .

    5- الحقيقة الخامسة : مدة استمرار المانجا هي 11 سنة و 6 أشهر فقد تم إطلاق اول فصل في عام 2009 و انتهت المانجا في هذا العام 2021 .

    6- الحقيقة السادسة : ميزة العملاق المهاجم هو أنه عملاق يبحث عن الحرية أينما كانت و هو نفس وصف إيرين فهو مهووس بكونه حر .

    7- الحقيقة السابعة : العملاق المؤسس هو أقوى عملاق و سبب ذلك هو أنه يستطيع التحكم في العمالقة و التلاعب بجينات شعب الإلديان .

    8- الحقيقة الثامنة : كل من توارث العملاق المؤسس من أفراد العائلة المالكة فقدو شخصيتهم و السبب هو أن ذكريات و عقائد الملك الأول كارل فريتز كانت تؤثر على الورثة .

    9- الحقيقة التاسعة : الوشاح الملفوف حول ثياب ليفاي هو قطعة من ثياب أمه المتوفية .

    10- الحقيقة العاشرة : إذا ابتسم ليفاي فهذه تكون علامة على قرب موت إحدى الشخصيات المقربة من ليفاي .

    11- الحقيقة الحادية عشر : عمر ليفاي أكبر من 30 سنة .

    12- الحقيقة الثانية عشر : ليفاي كان يساعد إيرين و ميكاسا و أرمين لأنهم يذكرونه برفيقيه الموتى و اللذان عاش معهما تحت الأرض .

    13- الحقيقة الثالثة عشر : طفولة إيرين مشابهة لطفولة المؤلف إيساياما فقد كان يعيش ايساياما في قرية تلفها الجبال و كان يحلم برؤية ما وراء الجبال تماما مثل إيرين الذي كان يحلم برؤية ما وراء الأسوار .

    14- الحقيقة الرابعة عشر : هيستوريا قبلت بأن تصبح ملكة بعد ما عنفها ليفاي في المانجا أما في الأنمي فتم تغيير ذلك لأن تتضوع بإرادتها .

    15- الحقيقة الخامسة عشر : إسم ليفاي الحقيقي هو ريفالي .

    16- الحقيقة السادسة عشر : جان هو الشخصية الوحيدة في الفرقة 104 الذي عاش طفولة طبيعية .

    17- الحقيقة السابعة عشر : إيرين هو من قام بتوجيه العملاق ديانا فريتز لتلهم أمه عوضا عن بيرتولد عدوه و ذلك لتعطيه دفعة للأمام .

    18- الحقيقة الثامنة عشر : إيرين هو من حث أبوه على أن يسحق أطفال ريس و أن يسرق العملاق المؤسس عبر الذكريات .

    19- الحقيقة التاسعة  عشر : عملاق زيك يعتبر أول عملاق وحشي يستطيع التكلم .

    20- الحقيقة العشرون : التحكم في العمالقة لعملاق زيك هي قدرة من زيك نفسه و ليس من العملاق و السبب هو كونه يحمل دم ملكي .

    21- الحقيقة الواحد و العشون : سبب تعلق ميكاسا بإيرين ليس دمائها الأكرمانية بل السبب هو كونه تحبه و ايرين كذب عليها فقط ليبعدها عنه .

    22- الحقيقة الثانية و العشرون : يومير حاملة عملاق الفك هي شخصية محايدة لا هي مع البارادايس و لا مع المارلي .

    23- الحقيقة الثالثة و العشرون : أرمين لم يقتل أي عملاق بعدة المناورة الخاصة بفيلق الاستطلاع .

    24- الحقيقة الرابعة و العشرون : جميع الشخيصيات تكره قتل العمالقة ما عدا ليفاي و إيرين فهما يستمتعان بقتل العمالقة .

    25- الحقيقة الخامسة و العشرون : عندما ركل ليفاي إيرين أمام المحكمة كان ذلك ليثبت لهم بأنه بإمكانه السيطرة على إيرين .

    26- الحقيقة السادسة و العشرون : سبب محاولة كيني قتل ليفاي هو أنه لم ينضم لقوات الشرطة العسكرية .

    27- الحقيقة السابعة و العشرون : كيني أكرمان هو خال ليفاي و هو الذي دربه و تم عرض ذلك في المانجا أما بالنسبة للأنمي فتم اقتباس الفصول على شكل حلقات أوفا .

    28- الحقيقة الثامنة و العشرون : عائلة الأكرمان تعتبر إحدى العوائل التي لا يستطيع حامل العملاق المؤسس التأثير على ذاكرتها على عكس شعب إلديا .

    29- الحقيقة التاسعة و العشرين : الأكرمان يمتلكون قوة العمالقة في هيئة بشرية و هو ما يفسر قوة ليفاي الغاشمة و ميكاسا . 

    30- الحقيقة الثلاثون : و تستيقظ قوة الأكرمان إثر صدمة عاطفية فليفاي استيقظت قوته عندما شاهد رفاثه يموتن أمام عينيه , و ميكاسا استيقظت قوتها بفعل صرخات إيرين و تحت تهديد فقدان حياتها .

    31- الحقيقة الواحد و الثلاثون : الأكرمان هم عبيد لحامل العملاق المؤسس و لا يتحررون إلا بفعل الصدمة و يستيقظون بفعل ألم و طنين في الرأس .

    32- الحقيقة الثانية و الثلاثون : عملاق مطرقة الحرب لا يتشكل جسمه أثناء التحول مثل باقي العمالقة من قفا الرقبة و إنما يتشكل من أسفل القدمين و هو ما صعب علة إيرين القضاء على حاملة العملاق المطرقة , الخادمة من عائلة ويلي تايبر .

    33- الحقيقة الثالثة و الثلاثون : يمتلك عملاق مطرقة الحرب القدرة على تشكيل أسلحة كما يشاء من خلال قوة التصلب .

    34- الحقيقة الرابع و الثلاثون : قتل والدا أرمين عندما حاولا الطيران بالمنطاد لرؤية ما وراء الأسوار .

    35- الحقيقة الخامسة و الثلاثون : لا تعتبر العمالقة البشر كمصدر للغذاء أساسا و هم لا يحتاجون الغذاء , بل يتناولون البشر كمصدر للمتعة .

    36- الحقيقة السادسة و الثلاثون : جاري التحديث...

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف