شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    أفضل مانهوا السوبر هيرو "الأبطال الخارقين"

      تحديث بتاريخ 2021/08/27

                  مانهوا السوبر هيرو كما قرأت من الإسم أو مانهوا الأبطال الخارقين هي فكرة هذه المقالة و في هذه المقالة سأقترح لكم نوع جديد من المانهوا حيث يتصف طابعها بالسوبر هيرو أو الأبطال الخارقين الذين ينقذون الناس سواءا بشكل متعمد أو بغير عمد .

    أفضل مانهوا السوبر هيرو - سوبر إس أنمي

                قصص المانهوا التي سأقترحها لكم ستجدون بأنها مختلفة تماما عن كل مانهوا في هذه المقالة بحيث أنك لن تمل من قرائة كل مانهوا على حدا , كما أنك ستجد بأن هذا النوع من المانهوا يكسر الروتين الممل و الذي قد تكون تعودت عليه من خلال قراءة مانهوا روتينية مملة . ما يجدر بي الإشارة إليه هو أن لا تتسرع في حكمك على المانهوا من فصل واحد ففي هذه القائمة ستجد بأن هناك مانهوا تجذبك من الفصل الأول و هناك مانهوا تتطلب منك قرائة بضعة فصول و خصوصا تلك المانهوا التي تكون متعتها في القصة لا في الرسم فهذا النوع يتطلب منك قرائة عدة فصول لتتعلق بالمانهوا و تكمل قرائتها . أترككم مع قائمة المانهوا .

    1- Revival man

                هذه المانهوا غير عادية بتاتا و بالرغم من أن رسمها ليس بتلك القوة إلا أن قصتها قوية و ستجذبك من أول فصل أو فصلين , و القصة تتحدث عن شاب عاطل عن العمل و بالرغم من أنه أنهى دراسته الجامعية إلا أن الحياة كانت قاسية معه و لم يتمكن إيجاد وظيفة .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا السوبر هيرو

               هل شاهدت أنمي Re:zero , إذا شاهدته فأخبرك بأن وضع بطل هاته المانهوا مشابه لبطل أنمي Re:zero مع اختلافات كثيرة طبعا و بصراحة كلا العملين اقتبس فكرته من مانجا All you need is kill مع تواجد بطل منيع ضد الموت لسبب مجهول .
    رسم هاته المانهوا ليس بتلك القوة و مع ذلك ستستمتع بقرائة المانهوا فالمانهوا مليئة بالدراما و الكوميديا و حتى الأكشن فبطلنا يتحول لمقاتل شرس لا يموت أبدا .

    قصة المانهوا :

               يحاول سوك هوان البالغ 29 من العمر مساعدة جارته التي تسكن بجانب شقته بعد أن حاول أفراد عصابة الإعتداء عليها , و لكنه يفشل في تقديم المساعدة فتقتله العصابة و ترميه في النهر و لكن يال المفاجئة يستيقظ هوان من النوم و يظن بأن ما حدث قد كان عبارة عن حلم فقط إلى تتكرر معه نفس الحادثة فيتيقن بأن بشري خالد و قدرته الخاصة أنه يستيقظ من الموت بعد ثلاث أيام في شقته... .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , دراما , كوميديا , ويبتون , سينين , قوى خارقة , فنون قتال .

    2- Superhuman Era

               في عالم عادي تبدأ الوحوش بالظهور و تظهر معها أناس بقوى خارقة و بطلنا القبعة البيضاء يحارب هاته الوحوش الهمجية و التي تستهدف حياة البشر بدون وجود سبب معلوم و لكن لكل وحش مستوى قوى مختلف عن الأخر مما يصعب على البطل محاربتها زيادة على أن هاته الوحوش تظهر فجأة و تعيث فسادا .

    أفضل مانهوا السوبر هيرو - سوبر إس أنمي

              الرسم في هذه المانهوا عالي الجودة و ستايل رسم القتالات غريب إلا أنه مسلي و مشوق فطريقة تحرك الشخصيات أثناء المعارك غريب و حماسي و الجيد في هذه المانهوا أن القتالات دائما لا تؤول لصالح الأبطال بل هناك أوقات حين يخسر بطل ضد وحش و بالتالي يخسر حياته , مانهوا درامية بالرغم من أنها مليئة بالكوميديا .

    قصة المانهوا :

    تظهر مجموعة غريبة من الوحوش على سطح الأرض بالتزامن مع ظهور بشر خارقين نمهيدا لبدأ حقبة جديدة لعالم ينتشر فيه أصحاب القوى الخارقة , من بين البشر الخارقين الأوائل يظهر البطل الملقب بالقبعة البيضاء لمحاربة تلك الوحوش الضارية و الواضح أن هذا البطل هو مجرد بشري في ريعان شبابه , قصة هذا العمل مختلفة عن الأعمال التي تروج للأبطال الخارقين و أكيد ستعجبكم , أسئلة كثيرة ستتبادر إلى أذهانكم مثل من أين تأتي هاته الوحوش و كيف ظهر البشر الخارقين .

    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , أكشن , خيال , قوى خارقة , سينين , إثارة , وحوش , ويبتون , كوميديا , غموض .

    3- Cell

              مانهوا " Cell " أو " خلية " هي إحدى مانهوا الخيال العلمي و الواقعية و البطل  في هذه المانهوا يتذوق مرارة أشد المعاناة بعد أن كان يعيش حياة رغيدة فتنقلب حياته رأسا على عقب و لكن مع هذا الإنقلاب المفاجئ في الأحداث تأتي بعض الفوائد و الميزات .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا السوبر هيرو

              قصة هاته المانهوا هي إحدى تلك التحف المنطقية التي يمكنك الإستمتاع بها فهي ليست مانهوا روتينية بتاتا و ليست مانهوا مملة , فإن كنت تحب الجانب القصصي فالقصة روعة و إن كنت تحب جانب الرسم فالرسم و لا أروع .

    قصة المانهوا :

    تتحدث المانهوا عن يدرس في نهاية المرحلة الإعدادية وهو طالب متقوق و محترم يلقي خطابا تحفيزيا عن الدراسة على زملائه و يعدهم بأن يلتقو في إحدى الثانويات المشهورة و التي لا يدخلها سوى المتفوقين دراسيا و الأثرياء , إلا أن إفلاس والديه كان له رأي آخر , فتنقلب حياة البطل رأسا على عقب لينتسب إلى ثانوية لا يدرس فيها سوى الحمقى و بالرغم من أنه كان الطالب الأول على مستوى الإعدادية إلا أن العالم لا يرحم , وما سيزيد الطين بلة أن والداه سيموتان معا فجأة ليجد البطل نفسه وحيدا أمام الحياة القاسية , و لكن القدر سيعطي بطلنا هذا إحدى أنواع اقوى الخارقة ليتغير مجرى حياة البطل .

    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , أكشن , شريحة من الحياة , خيال , قوى خارقة , شونين , دراما , خيال علمي , ويبتون .

    4- Delivery knight

               مانهوا " فارس التوصيل " حيث تجد نفسك في عالم مدمر بسبب التلوث بأبخرة المصانع و العالم فيه مدمر كليا و لا توجد سوى بعض المناطق السليمة و من ضمن المناطق السليمة هي المنطقة التي تدور فيها القصة .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا السوبر هيرو

             الرسم و القصة في هذه المانهوا تحفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى , فإن كنت تبحث عن الأكشن فالمانهوا مليئة بالأكشن و إن كنت تبحث عن الدراما فالقصة كلها دراما , مانهوا بقصة مختلفة تماما عن المعتاد و ستايل رسم فريد حيث البشر فيها بالرغم من تلوث العالم إلا أن هذا نسبب في إكتسابهم لقدرات بشرية خارقة .

    قصة المانهوا : 

    ساوول هي طفلة لاجأة في بلد تعتبر فيه اللاجئين مجرد صراصير تجب إبادتهم لأنهم يستنزفون المؤنة فقط و يتسببون في حوادث سرقة بالجملة , يتم اختطاف المربية التي كانت تعتني بساوول فتقرر أن تبحث عنها و لا سبيل لذلك سوى بأن تصبح فارسة توصيل و لهذا عليها أن تبذل الغالي و النفيس فقانون هذع المهنة هو أن تكون الأقوى فهل ستنجح ساوول في أن تصبح فارسة توصيل... 

    تصنيف القصة :

    أكشن , دراما , سينين , قوى خارقة , خيال علمي , خيال , ويبتون .

    5- The boy of death

               هل تحب ذاك النوع من المانهوا الذي فيه البطل يستخدم قدرات خارقة لا تنتمي له ؟ , حسنا بطل هذه المانهوا من النوع الذي يحصل على قدرات لأشخاص من عالم الموتى , أعلم أن فكرة الكاتب غريبة نوعا ما و لكن لا تحكم على الكتاب من أوله , زيادة على أن هذه المانهوا مدرسية و إن كنت تحب المانهوا المدرسية فستشدك هذه المانهوا من أول ثلاث فصول على الأغلب .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا السوبر هيرو

                ستايل رسم هذه المانهوا متعوب عليه و يميل للسوداوية بعض الأحيان , رسم ملامح الشخصيات فريد و من خلاله تستطيع تمييز هذه المانهوا عن غيرها .

               الحوارات بين الشخصيات منطقية بحيث أنك تستطيع أن تحلل و تتوقع الأحداث القادمة , فستجد بأن الكاتب قسم الشخصيات إلى إجتماعي و إنطوائي و هذا الذي أحيانا يفشل بعض الكتاب في توظيفه .

    قصة المانهوا :

    لي كيونغ مراهق يدرس في المرحلة الثانوية , يستسلم عن الحياة بسبب أنه فقد أمه , حتى تأتيه فرصة في أن يعثر على روح أمه فيقرر أن يستغلها , جدير بالذكر أن هذه الفرصة ستمنحه قدرات تفوق توقعاته , فماهي هذه الفرصة ؟ و ماهي القدرات التي سيحصل عليها ؟ , تابع المانهوا لتعرف أكثر .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , مدرسي , شونين , خيال , دراما , إثارة , قوى خارقة , فانتازيا , ويبتون .

    6- Blade note

                 مانهوا " Blade note " أو مانهوا " ملاحظة النصل " هي مانهوا كلها فانتازيا و دموية مع قة عميقة مليئة بالمآسي , فإن كنت تحب هكذا نوع من المانهوا فهذا المانهوا دموية و بالعيار الثقيل , لا يخفى عليكم أن المانهوا مجرد قصة رسومية , ولكن قصة هذه المانهوا ورسوماتها ستنقلك لأبعد من أن تكون مجرد مانهوا فقط فالبطل عاش مأساة ولديه غاية لن يستطيع تحقيقها إلا بنصله الملطخ بالدماء .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا السوبر هيرو "الأبطال الخارقين"

                 الرسم العام للمانهوا جيد و خصوصا رسم القتالات من زوايا ممتازة فالرسام لديه حسه قوي بتحديد الأبعاد مما أنتج لنا تحفة بصرية مليئة بالقتالات , ستايل رسم المانهوا مميز و أقرب ليكون واقعي و لعل العيب الوحيد للمانهوا هو أن الكاتب لم يركز على تفاصيل رسم الخلفيات إلا أنه حتى تفاصيل الرسم لا يمكن التقليل منها , و الأفضل من ذلك ككل قصة المانهوا .

    قصة المانهوا :

    هذه قصة طفل دخل مصحة نفسية بسبب مشاهد دموية لم يستطع أن يتحملها و بسبب الخوف الذي سيطر عليه من أن يقتل ممن يسمون بالأبطال الخارقين تحولت حياته إلى جحيم حتى ذلك اليوم المنشود , في ذلك اليوم إلتقى بمعدن صدأ غريب , و الأغرب أن لهذا المعدن القدرة على دحض خوف الفتى , بطل المانهوا يحول المعدن الصدأ إلى سيف مليئ بالغضب و الإنتقام ليصطاد به الأبطال , " ما نحتاجه الأن ليس بطل , ما نحتاجه الأن هو شخص ينظف هذا العالم من قمامة البشر " .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , دراما , سينين , نفسي , إثارة , خيال , خيال علمي , ويبتون .

    7- Hero killer 

                  مرحبا بكم في مانهوا " قاتلة الأبطال " , و بطلة المانهوا هي فتاة مشاعرها مشبعة بالإنتقام , رسم المانهوا يختلف عن رسم مانهوا " Blade note " السوداوي إلا أن قصة المانهوا مشابهة لها فكلا البطلين ينشد قتل الأبطال الخارقين المزيفين و الذين يعتبرونهم مجرد قمامة .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا السوبر هيرو "الأبطال الخارقين"

                 رسم المانهوا غير قاتم نسبة إلى قصة المانهوا , إلا أن ستايل رسم المانهوا فريد و سيجعلك تحب المانهوا , رسم قتالات الشخصيات من زوايا متعددة لابأس به , و الرسام موفق في رسم ملامح الشخصيات .

    قصة المانهوا :

    إنتهت الحرب بهزيمة الأشرار , الآن العالم مدار بأبطال فاسدين , و أحد هؤلاء الأبطال قتل أخت يهوا الكبرى , يهوا لا تعلم أي الأبطال قتل أختها , لكن هذا لا يهم , لو قتلتهم الواحد تلوا الواحد فستجده من ضمنهم , أصبحت يهوا قاتلة الأبطال , الشرير التي تصطد الأبطال في كل ليلة , هذه الشرير أفعالها وحشية , " سأقتل كل واحد منكم و أمسح كل شخص يعترض طريقي " .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , دراما , جوسيه , إثارة , خيال , ويبتون .

    8- Terror man

                  مانهوا " Terror man " أو " رجل الإرهاب " هي مانهوا مشابهة جدا لمانهوا " Revival man " بل أن كلا من المانهوا من إنتاج نفس الأستوديو , غير أن رسم مانهوا " Terror man " متعوب عليه و القصة مختلفة بعض الشيء إلا أن كلا البطلين تصرفهما يعكس طابع المانهوا و الذي يشبه كثيرا مانهوا السوبر هيرو فالبطل هو الوحيد الذي يتمتع بقدرة عجيبة و بواسطة هاته القدرة يحاول البطل حماية الناس .

    أفضل مانهوا السوبر هيرو "الأبطال الخارقين" - سوبر إس أنمي

                  الغريب في الأمر أن الناس تعتبره إرهابيا و لكن كل ذلك مخطط له من طرف البطل , ستايل رسم المانهوا فريد و ستستطيع تمييز شخصيات هذه المانهوا عن غيرها فقط من خلال ستايل الرسم .

    قصة المانهوا :

    يمتلك مين جونغ وو قدرة خاصة , تسمح له هاته القدرة برؤية ألوان الحظ الجيد و ألوان المصائب و من خلال اتباعه لهاته القدرة لا يحصل معه سوى الأور الجيدة و بإمكانه تجنب أي مصيبة , أصبح مين جونغ وو يستخدم قدرته لقرائة ما حوله و مساعدة الناس في تجنب الحوادثة , إلا أن هذا قاده ليكون الإرهابي الذي يخشاه الناس .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , غموض , نفسي , سينين , دراما , ويبتون .

    9- Terror man vs Revival man 

                 هل قرأت مانهوا " Revival man " و مانهوا " Terror man " ؟ إذا قرأتهما فأنصحك بالإكمال و قراءة هاته المانهوا احيث يلتقي البطلين الإثنين في مانهوا واحدة , الفكرة أكثر من رائعة و القصة هي الأروع , كلا البطلين لديهما قدرتين مخلتفتين عن الآخر و في هاته المانهوا  سيتنافسان على من سيكون الفائز .

    Terror man vs revival man  - سوبر إس أنمي

                  قصة المانهوا هي عن السباق بين البطلين لإنقاذ العالم بدون أن ننسى أن القصة الأصلية في كل مانهوا على حدة لذلك أنصك أولا بقرائة كل مانهوا منفصلة و بعدها استكمل قرائة هاته المانهوا , المانهوا الأولى هي " Terror man " أما المانهوا الثانية فهي " Revival man " .

                  للإشارة فإن رسم هاته المانهوا يختلف عن رسم المانهوا الأصلية للعملين و الرسم جيد و متعوب عليه , يستحق منك كل مجهودك في القرائة .

    قصة المانهوا :

    رجل الإرهاب و رجل نقطة العودة أخيرا يتقابلان , الدمار هو بداية الإنبعاث , مع ولادة شرير جديد أضحى العالم بأكمله في خطر , جونغ وو لديه القدرة على رؤية الكوارث قبل أن تحصل , أما سيوك هوانغ فلديه القدرة على العودة من الموت , يتجرأ البطلين على أخذ خيارين مختلفين... من سيكون المنتصر .
    أول عمل مشترك بين الكاتبين هان دونغ وو و جين هو .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , سينين , دراما , فانتازيا , نفسي , خارق للطبيعة, ويبتون .

    10- Hero has returned

               مانهوا " بطل قد عاد " هي مانهوا هي الأخرى تتحدث عن الأبطال الذين يعيشون في عالم البشر خفية عن أنظار الناس , هؤلاء الأبطال كانو ذات مرة بشر عاديين إلى تعرضو لحادث فكان من المفترض بهم الموت إلا أنهم تم استدعائهم إلى عالم الأبطال , وفي هذا العالم عليهم التغلب على ملك الشياطين ليستطيعو العودة إلى عالمهم الأصلي عالم البشر .

    hero has returned - سوبر إس أنمي

             المشكلة أن هؤلاء الأبطال بعد توقهم للعودة إلى الأرض لم يجدو أي شيء ينتظرهم , لا عائلة تحتويهم و لا مكان يحتضنهم و من هنا تبدأ قصة بؤس الأبطال و خروجهم عن السيطرة , القصة مبتذبة من الكاتب و تحتوي على شيء من الإضافة الجديدة فنحن عرفنا أن الأبطال ينقذون الناس ولكن في هذه المانهوا الأبطال هم الأشرار , كيف و لماذا ؟ , هذا ما ستعرفه من خلال قرائتك للمانهوا .

             الرسم في هاته المانهوا فوق الجيد و ستايل الرسم سوداوي نظرا للمشاعر السلبية الطاغية في المانهوا , ستايل رسم الشخصيات جيد و مميز خصوصا مع الرسم السوداوي , رسم الخلفية ممتاز و متعوب عليه صراحة , و تحية للرسام .

    قصة المانهوا :

    كيم مين سوو البطل الذي أنقذ عالم آخر مع بصيص أمل بأنه سيعود للمنزل على الأرض . أنقذ كيم العالم لكنه لم يستطع إنقاذ نفسه , و قرر أن يدمر الأرض . للوهلة الأولى قد يبدو كيم مين سوو هو بطل هاته المانهوا إلا أنه ليس كذلك فالبطل الحقيقي هو بارك جونغ سو و الذي ماتت عائلته على يد كيم مين سوو و الآن على بارك أن ينتقم لموت أخته الصغرى و أبيه و أمه و جدته . هاته القصة عن آخر لحظات الأبطال , بواقع أسود بدون أي نهايى سعيدة .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , فانتايا , سينين , دراما , مأساة , إيسيكاي , ويبتون .

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف