شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

    - تحديث جديد بتاريخ : 2021/08/22 .

                  إذا كنت تبحث عن مانهو مدرسية بقتالات رهيبة أو مانهو مدرسية بفنون قتالية فأنت في المقال الصحيح , سأسرد لك في هذا المقال مجموعة من  المانهوا التي تقشعر البدن من الحماس , لكل من هذه المانهوا ستايل رسم خاص مختلف عن الأخرى و لكل منها مضمون قصة آخر لذلك لن تشعر بالملل عند قراءتك لمانهوا جديدة فالتجديد , الإختلاف و التميز عنوان هذه التدوينة .

    أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس - سوبر إس أنمي

                أنوهك إلى أن بعض من هذه المانهوا ستجعلك تحب الدراسة إن كنت طالب جامعي أو طالب في الكلية و البعض الأخر سيجعلك تعشق القتالات , كما أن هناك مانهوا خصيصا تعلمك القتال بشكل ممتع و إن كنت لا تعرف أساسياته .

                للإشارة هذه المانهوا تركتها بدون ترتيب عن عمد أولا لأن كل مانهوا أبدعت في تصنيف معين فلا يمكنك المقارنة بينهما , ثانيا قد يختلف الأشخاص في ترتيب هذه المانهوا لذلك رضاكم يهمنا .

    1- Study group

                 مانهوا " Study group " أو " مجموعة الدراسة " تتحدث عن طالب يلبس نظارات يرتاد الإعدادية يدعى جايمين , يريد أن يتفوق في الدراسة ليلتحق بالجامعة إلا أن مستواه الدراسي كارثي و لذلك يسعى لتأسيس مجموعة دراسية تساعده على النجاح .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانجا يابانية على الإطلاق

                  و لكن خلف قناع الدراسة لدى جايمين شخصية أخرى , جايمين يعتبر وحش فنون قتالية و يتقن فن قتالي خطير و لا أحد يستطيع مقارعته , ليس أن جايمين يخفي شخصية أخرى , كل ما في الأمر أن جايمين شخص مسالم و لا يحب العنف .

                 لأتفادى التكرار فقد ذكرت هذه المانهوا في مقال : أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق , ستجد هنا الوصف الخاص بالمانهوا و تصنيفاتها .

    2- The breaker

                 هل تحب ذلك النوع من المانهوا حيث يتم التنمر على البطل الضعيف , إذا كنت كذلك فأنصحك بمانهوا " The breaker " أو " المحطم " , هي مانهوا غير ملونة و لكن ستايل رسمها و قصتها من بعد آخر , هذه المانهوا من النوع التي يتدرج فيها البطل من الصفر إلى الأقوى .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانجا يابانية على الإطلاق

                   بطل هذه المانهوا هو شيون يدرس في المرحلة الإعدادية و هو طالب متنمر عليه حتى يلتقي بمعلم يتقن فن قتالي غريب فيطلب منه تعليمه كيفية القتال . هذه المانهوا ستحمسك لتعلم القتال و فنون الدفاع عن النفس .

                   قمت بذكر وصف هذه المانهوا و تصنيفاتها في مقالة : أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق , و لأتجنب التكرار وضعت لكم رابط المقال .

    3- The god of high school

                  مانهوا " The god of high school " أو " إله المدرسة الثانوية " , هي مانهوا مدرسية قتالية بالكامل و لا تركز على الدراسة , في هذه المانهوا سيذكر لك الكاتب أنواع مختلفة من الفنون القتالية مثل التايكواندو , الكاراتيه , و المصارعة , .....

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                  بطل هذه المانهوا هو جين موري و هو طالب في المرحلة الإعدادية يحب القتالات . بطل هذه المانهوا من النوع الذي يخفي قوة جبارة .

                  ستايل رسم هذه المانهوا متقن و جودة الرسم عالية و خصوصا رسم القتالات الواضح و المتسلسل يعتبر جيد , المشكل الوحيد في هذه المانهوا أن قصتها ليست عميقة و تركز بشكل كبير على القتالات و هذا يهمل جوانب عديدة للمانهو , لكن إن كنت تستمتع بالقاتلات فقط فلن يشكل هذا مشكل بالنسبة لك .

    قصة المانهوا :

    جين موري طالب في المرحلة الإعدادية تلقى دعوة للمشاركة في بطولة إله المدرسة الثانوية لإختيار أقوى طالب مقاتل في الثانوية , فتتغير حياة جين موري و يشكل أصدقاء له من بطولة إله المدرسة الثانوية , و لكن ما لا يعلمه موري أن الغرض من إختيار أقوى طالب في المدرسة الثانوية هو شيء آخر خطط له منظمو المسابقة .

    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , خيال , دراما , أكشن , خيال علمي , فنون قتال , قوى خارقة , مغامرات , كوميديا , شونين , ويبتون .

    4- God of blackfield

                     مانهوا " God of blackfield " أو " إله الحروب " مانهوا قوية للغاية و واقعية بقتالات شوارع قوية للغاية , هاته المانهوا تتحدث عن جندي حروب في أدغال إفريقيا لقبه أعدائه بإله الحروب نظرا لضراوته , بينما هو في إحدى المهمات إذ يقع في كمين هو و فرقته نصبه له جنود العدو فيصاب برصاصة في الرأس, و لكن للأقدار رأي آخر , يستيقظ في المستشفى و يجد نفسه في جسد طالب ثانوية متنمر عليه .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                 رسم هذه المانهوا عالي الجودة و ستايل رسم المانهوا متقن للغاية و خصوصا تصوير القتالات الذي ينقلك إلى بعد  أخر .

                القصة عميقة و حبكة هذه المانهوا متسلسلة و الأحداث تتصاعد بشكل متسارع مما يجعلها غير مملة , هذه المانهوا أنصح بها و بشدة .

                بما أنني سبق لي و ذكرت هذه المانهوا في مقال : أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق  , فلا داعي لأكرر ذكر القصة و تصنيف المانهوا  , راجع ذلك المقال .

    5- How to fight 

                   مانهوا " How to fight " أو " كيف تقاتل " مانهوا جديدة بفكرة جديدة أيضا , هذه المانهوا غير روتينية بتاتا و الفكرة التي تتحدث عنها أساسا هي النيوتيوب في عالم به شيء يدعى نيوتيوب , ماهو هذا النيوتيوب الفكرة نفسها مقتبسة من يوتيوب و لا داعي لتعريف لكم ماهو اليوتيوب , و لكن لا تخلو هذه المانهوا من جو التنمر .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                بطل هذه المانهوا هو هوبين طالب في المدرسة الثانوية و متنمر عليه , إن كنت تحب ذلك النوع من المانهوا حيث يتعين على البطل التغلب على المتنمرين عليه فستناسبك هذه المانهوا و خاصة أنها واقعية لدرجة كبيرة . حتى ستايل رسم هذه المانهوا يحمل معه الواقعية فالرسم يشبه الكوريين لحد بعيد و جودة الرسم قوية , كما أن القصة مبتذلة , عميقة , و كوميدية جدا .

    قصة المانهوا :

    يو هوبين طالب في المرحلة الإعدادية متنمر عليه من طرف زميله باكوغو , تحتم عليه أن يعمل في مطعم للوجبات السريعة كوظيفة جزئية ليغطي مصاريف علاج والدته المريضة و يدفع نفقات العيش الباهظة , و كل هذا على وشك التغير بسبب إنشار فيديو له بالصدفة و هو يتعارك مع زميله على النيوتيوب . هوبين أيضا يتحتم عليه إيجاد طريقة ليتغلب بها على المتنمرين , تابعو مانهوا كيف تقاتل لتتعرفو على المزيد .

    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , أكشن , دراما , كوميديا , فنون قتال , شونين , ويبتون .

    6- Weak hero

                   مانهوا " بطل ضعيف " تتحدث عن طالب ضعيف البنية يدرس في المرحلة الإعدادية , قد يبدو من الوهلة الأولى طالب ضعيف و يصلح للتنمر عليه , ولكن هذا الطالب يعتبر خط أحمر و كل من حاول التنمر عليه يستخدم معه البطل أساليب ملتوية للقضاء عليه نهائيا .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                   هذه المانهوا خالية من كل الفنون القتالية فقط تعتمد على قتال الشوارع  و استخدام أساليب مختلفة في الدفاع عن النفس . قصة المانهوا عميقة و هي من النوع الذي يتعين عليك فيه قراءة بضعة فصول لتتعلق بالمانهوا , ستايل الرسم و جودته جيدتان و متميز , هذه المانهوا أنصح بها لكل طالب يدرس في الثانوية أو الجامعة فالبطل بنفسه متفوق و لا يريد سوى الدراسة و السلام .

    قصة المانهوا :

    ينتقل جراي إيون ليدرس في ثانوية جديدة و لكنه لا يعلم بأن هذه الثانوية مليئة بالمتنمرين و الباحثين عن المشاكل , و لكن ما لا يعرفه متنمرو هذه الثانوية أيضا أن جراي ذو الجسد النحيل و النظرة الخجولة لا يمكن العبث معه . تبدأ أحداث هذه الثانوية بالتغير منذ إلتحاق جراي بها , فالمتنمرون يتم القضاء عليهم واحدا واحدا بواسطة جراي و الذي يستخدم أساليب ملتوية و عنيفة لسحق خصومه نهائيا و بلا عودة و المفاجئة أن كل من يراه لا يصدق أنه بهذه القوة و العنف , تابعو المانهوا لتعرفو كامل تفاصيلها .

    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , دراما , أكشن , شونين , ويبتون .

    7- Fight class 3

                مانهوا فصل القتال 3 أقوى مانهوا مدرسية بفنون قتالية مختلطة مثل الكاراتيه , الكابويرا , و الكيك بوكس ... , هذه المانهوا واقعية جدا و أسلوب سرد القصة و ربط الأحداث ببعضها ممتاز و مميز , أنصح كل محب للفنون القتالية بقراءة هذه المانهوا فصدقا يمكنك تعلم أساسيات فنون القتال مع البطل و أنصح محبي التصنيف المدرسي و الغموض أيضا بقراءتها .

    سوبر إس انمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                 أما الرسم فبالرغم من أنه بالأسود و الأبيض إلى أن دقة رسم هذه المانهوا سيفاجئك بحق , هذه المانهوا لا يوجد بها خربشات أو تخطيطات بلا فائدة , الرسام أحسن نزع الشوائب الرسومية , رسم و تجسيد القتالية من بعد آخر , إلا أنك إذا لم تكن تحب الرسم الواقعية فلا أنصحك بهذه المانهوا و خصوصا أنها سوداوية و درامية زيادة عن اللزوم .

    قصة المانهوا :

    تدور كامل القصة عن فصل غامض يضم نخبة المقاتلين , هذا الفصل متواجد في إحدى الثانويات الكورية , جيو جي تاي بطل القصة من أجل أن يجد أخته الصغيرة المفقودة يتعين عليه التفوق في الفنون القتالية للإنضمام إلى فصل القتال 3 رفقة ماريا سينباي التي ستعلمه أساسيات القتال الإحترافي و الجوجيتسو البرازيلية , فهل سينجح في أن يصبح الأقوى و هل سيتمكن من الإلتحاق بفصل القتال 3 ؟ , تابع المانهوا لمعرفة بقية القصة .

    تصنيف المانهوا :

    فنون قتالية , مدرسي , أكشن , دراما , سينين , شونين , نفسي , شريحة من الحياة , مأساة , رياضة , كوميديا .

    8- Pounding

                   مانهوا " Pounding " أو مانهو قصف إحدى أكثر المانهوا قوة و تعقيدا في القصة فهي مانهوا نفسية ممتازة تجسد معاناة البطل مع التنمر فوصل به الحال إلى حد الإنتحار هو تظهر بداخل البطل شخصية أخرى هي النقيض تماما لشخصية البطل الأصلية الخجولة فالشخصية الثانية صارخة و عنيفة تقوم بما يحلو لها , النتيجة هي معاناة البطل من إضطراب الهوية التفارقي .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                  هذه المانهوا يا صديقي بفكرة جديدة تجسد صراع البطل مع التنمر و صراعه النفسي مع شخصيته الأخرى , فكرة هذه المانهوا مشابهة لفكرة فيلم " Fight club " , كقصة تذهب هذه المانهوا بعيدا بحيث تمتجز بالفنون القتالية مع الحياة المدرسية فإن كنت محبي هكذا أعمال فأنصحك بهذه المانهوا و بشدة و خصوصا أن تسارع الأحداث في هذه المانهو رهيب و البطل من النوع الذكي أما شخصيته الأخرى فهي من النوع القوي و العنيف , بالتعاون فيما بينهما يستطيعان هزيمة حتى أبطال الفنون القتالية .

                 أما عن رسم هذه المانهوا فهو خارق و طبيعته تميل إلى تجسيد جو التنمر و العالم المليء بالعصابات و الجانحين و تصور لك القتالات بشكل مظلم و زوايا رسم القتالات إبداع .

    قصة المانهوا :

    سييون مراهق يدرس في المرحلة الإعدادية يعاني من مشكلة التنمر بشكل فظيع مما أوصله إلى قرار حتمي بالإنتحار قفزا من فوق الجسر و لكن في نفس اللحظة التي يقرر فيها القفز من فوق الجسر تظهر من نفسه شخصية أخرى تدعى بـ مينهوان هي النقيض تماما لسيون تمنعه من الإنتحار , تأخذ السيطرة كاملة على جسد سييون وتشرع في الإنتقام له من أعدائه المتنمرين واحدا تلو الأخر حتى يلتقي مينهوان بخصوم يجيدون الفنون القتالية , هنا يستعين مينهوان بذكاء سييون و من هنا تبدأ رحلة البطل الحقيقية مع شخصيته الإزدواجية .

    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , فنون قتالية , أكشن , دراما , نفسي , سينين , شونين .

    9- Mercenary enrollment

                  بطل هذه المانهوا من النوع البارد الذكي و الحذق عاد إلى وطنه كوريا بعد غياب دام 10 سنوات , هذه المانهوا حماسية بشكل لا يصدق فالبطل لا يقهر و هذا حسب الفصول الأولى , بطل هذه المانهوا لا يجيد الفنون القتالية فقط بل هو حتى متمكن من الجانب البرمجي و أساليب الهاكر .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                    هل شاهدت مسلسل " The arrow " أو هل شاهدت مسلسل " The iron fist " المقتبسين من الكوميكس الأمريكية , حيث أن في مسلسل " The arrow " البطل يضيع بالسيفنة ثم يرجع بعد سنوات و قد تغير , هاته المانهوا هي شبيهة بهذا المسلسل بل هي أشبه بشكل كثير بمسلسل " The iron fist " حيث أن كلا البطلين يضيع بالطائرة و هو صغير ثم يعود بعد أن كبر و تغير بشكل جذري للأفضل .     

                    رسم المانهوا لا يعلى عليه و متعوب عليه فستايل رسم الشخصيات مختلف عن بقية المانهوا الأخرى و حتما فور رؤيتك لصورة شخصية ما على موقع التواصل الإجتماعي مثلا فستتذكر بأنها من مانهوا " Mercenary enrollment " .

    قصة المانهوا :

    يو إي جين تحطمت به الطائرة التي سافر بها منذ أن كان صغير فمات كل ركاب الطائرة بمن فيهم أبوه و كان هو الناجي الوحيد و من أجل النجاة أصبح مرتزق في عمر السبع سنوات و اضطر لخوض معارك حياة او موت من أجل النجاة و كل هذا أوصله للشخص الذي هو عليه ذو خبرة واسعة , بعد يقرر العودة لمسقط رأسه من أمريكا إلى كوريا و من هنا تبدأ أحداث هذه المانهوا الشيقة .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , الحياة المدرسية , دراما , شريحة من الحياة , عسكري , مغامرات , ويبتون .

    10- Great outcast

                 في هذه المانهوا المجنونة أنت على موعد لمشاهدة شيء غريب و قصة خارجة عن الصندوق و القصص الإعتيادية , فالبطل مجنون و فور ما ينزع نظاراته يصبح شخصا آخر متهورا و مندفعا نحو المشاكل , لا يهمه إن جلد و لا يهمه إن تكسرت عظامه , كل ما يهمه عندما ينزع نظاراته هو أن يحطم خصمه أو عدوه لأشلاء .

    سوبر إس أنمي - أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس

                بصراحة فكرة هذه المانهوا جديدة و مبتذلة و تقريبا لن تجد مثلها أبدا فالبطل ضعيف و لكنه لا يعلم بأنه موهوب في القتال حتى يحدث معه شيء معين .

                هذه المانهوا ذات رسم جيد و قصة بسيطة و سهلة غير معقدة يسهل هضمها و فهم فحواها و تفاصيلها , كما أن هذا المانهوا من النوع التي يمكنك أن تنهيها في جلسة واحدة فهي حتما ستسبب لك الإدمان من أول فصل تقرأه .

    قصة المانهوا :

    طالب ثانوية عادي يتعرض للخداع من طالب ثانوية متنمر عليه ليصبح هو الآخر متنمر عليه و يلقبونه بفتى التوصيل , فعليه أن ينفذ كل ما يقوله له المتنمرون و إلا فسيتعرض للضرب , المشكل الأكبر أن صديقته المقربة منه تقحم في الأمر أيضا و يحدث لها شيء قاسي جدا يغير من حياة البطل كليا و يسعى للإنتقام لها بعد ما تخربت حياتها , فيلتقي بمعلم فنون قتالية يقبل به كتلميذ , و الغريب أن هذا المعلم لا يدرب بطل القصة على الفنون القتالية و إنما جعله كيس لكم فقط , حتى يدرك البطل شيء غاب عنه يعتبر نقطة قوته ... تابعو المانهوا لتعرفو المزيد .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , الحياة المدرسية , خارق للطبيعة , دراما , نفسي , ويبتون .

    11- Supernova

               مانهوا أخرى تتحدث عن التنمر في الحياة المدرسية و لكن بأسلوب مختلف عن بقية المانهوا الأخرى فهاته المانهوا تتضمن بعض الأحداث الخارقة للطبيعة و على البطل أن يستغل هذا لمصلحته ليتغلب على متنمريه , البطل خجول و هادء لا يحب التورط بمشاكل الآخرين , إلا أن تغير الأحداث سيجبره على فعل ذلك .

    أفضل مانهوا الفنون القتالية و المدرسية حماس - سوبر إس أنمي

                   تتشابه فكرة هاته المانهوا مع فكرة مانهوا Eleceed في أن كلا البطلين يلتقيان بقط متكلم و لكن هناك بعض الإختلافات طبعا في جوهر القصة . أغلب ما يدور في قصة المانهوا في فصولها الأولي هو التنمر و طريقة البطل للتغلب عليه .

                   رسم المانهوا عالي الجودة و ستايل رسم المانهوا جيد يمكنك تمييز المانهوا لو شاهدت صورا لها على أحد مواقع التواصل الإجتماعي , رسم القتالات من زوايا مختلفة نستطيع أن نقول عنه جيد أما رسم الخلفية فهو جيد . 

    قصة المانهوا :

    يو شين طالب مرحلة ثانوية عادي و كل هذا على وشك التغير حتى يقدم أحد زملائه على إنهاء حياته بسبب عدم قدرته على تحمل التنمر المستمر من طرف متنمري صفه , حياة يوشين المسالمة أوشكت على الإنتهاء فهو الأخر سيتعرض للتنمر , المشكلة أن متنمري مدرسته يعملون بانتظام و لكل صف زعيم يحكم القسم بالتنمر و يسرق أموال الطلاب الأقل شأنا , حياة يو شين على وشك التغير مرة أخرى و كل هذا بعد أن إلتقى بقط متحدث , هذا القط على وشك أن يقلب حياة يو شين كليا .

    تصنيف المانهوا :

    الحياة المدرسية , فنون قتال , أكشن , كوميديا , خارق للطبيعة , ويبتون .

                إذا كان لديك صديق يعشق المانهوا فلا تبخل عليه بمشاركتك معه هذا المقال , كما أحب التنويه إلى أنه يتم إضافة عناصر مانهوا جديدة بين الفينة و الأخرى , زر هذه الصفحة مرة أخرى .

    تعليقات

    1. اريد مانهوا من نفس التصنيف لكن غير الموجودة في الأعلى

      ردحذف
    2. اريد مانها دراما و رومانسيه ويعطيك العافيه على المقال الرهيب

      ردحذف
      الردود
      1. تفضل :
        1- White blood
        2- the girl from random chatting !
        👍

        حذف
    3. غير معرف11:25 ص

      ذوقك رهيب جدا ماشاء الله 😭💘

      ردحذف
    4. اريد انمي قتال بين مدارس ويكون طويل ولا وجود للفتيات 🙃

      ردحذف
      الردود
      1. في أحلامك يسطا في أحلامك فقط 🐸

        حذف
      2. Boss in school يوجد به فتيات 🙃

        حذف
    5. أزال المؤلف هذا التعليق.

      ردحذف
    6. أريد انمى فنون قتال

      ردحذف
    7. ابغى مانهوا تشبه Eleceed غير الي هنا

      ردحذف
      الردود
      1. جرب Superhuman era تشبهها من ناحية وجود أشخاص يمتلكون قوى خارقة

        حذف
    8. يعطيك العافية تجميعة متميزة كالعادة ��

      ردحذف
    9. السلام عليكم برو أنا مليت من متابعت المانها السطحيه ذات القصه والشخصيات محدوده الفكر خاصه بعد ماتابعت فتاه الدردشه العشوائيه والكثير من مانهات الطاتبع النفسي ذا القصه المميزه والعميقه ا اريد منك بصفتك شخصا متعمقا في هذا المجال اعطائي مانها ذات واقعيه وقصه ممتازه افضل لو كانت من التصنيف المدرسي لكن والاهم ان تكون اعمال ذات جوده عالي

      ردحذف
      الردود
      1. نعم أخي لك ما طلبت :
        1- Your talent is mine
        مانهوا كورية مدرسية جديدة عميقة عن شخص يستطيع سرقة قدرات الأشخاص...
        2- Delivery Knight
        لا أحد يتحدث عنها و هي مانهوا غير مشهورة إلا أنها تحفة بقصة عميقة و المانهوا منتهية أما الترجمة العربية فلا أدري بطلة المانهوا فتاة مراهقة...
        3- The live
        مانهوا عن شخص فقد عائلته و لاستعادة عائلته عليه أن يمر باختبار , البطل يستطيع رؤية المستقبل عن طريق مذكرات تركها هو نفسه من المستقبل , البطل جلاد و لا يرحم...
        4- Guard pass
        مانهوا جديدة و بطلها شخص سمين إلا أنه لديه تقدير ذاتي مرتفع , يكسرون صديقته فيبد التدريب على الجوجيتسو يفقد الوزن و يتغير كليا...
        5- Nan Hao & Shang Feng the Odd
        مانها صينية و ملك الكوميديا و هما زميلان في الصف وفي كل فصل تجد كوميديا ساحرة و سخرية من أعمال أخرى...
        إذا أنهيتها قل لي لأضيف لك أعمال أخرى .

        حذف
    10. نعم أخي لك ما طلبت :
      1- Your talent is mine
      مانهوا كورية مدرسية جديدة عميقة عن شخص يستطيع سرقة قدرات الأشخاص...
      2- Delivery Knight
      لا أحد يتحدث عنها و هي مانهوا غير مشهورة إلا أنها تحفة بقصة عميقة و المانهوا منتهية أما الترجمة العربية فلا أدري بطلة المانهوا فتاة مراهقة...
      3- The live
      مانهوا عن شخص فقد عائلته و لاستعادة عائلته عليه أن يمر باختبار , البطل يستطيع رؤية المستقبل عن طريق مذكرات تركها هو نفسه من المستقبل , البطل جلاد و لا يرحم...
      4- Guard pass
      مانهوا جديدة و بطلها شخص سمين إلا أنه لديه تقدير ذاتي مرتفع , يكسرون صديقته فيبد التدريب على الجوجيتسو يفقد الوزن و يتغير كليا...
      5- Nan Hao & Shang Feng the Odd
      مانها صينية و ملك الكوميديا و هما زميلان في الصف وفي كل فصل تجد كوميديا ساحرة و سخرية من أعمال أخرى...
      إذا أنهيتها قل لي لأضيف لك أعمال أخرى
      اريد اعمل اخرى من فضلك

      ردحذف
      الردود
      1. أوك :
        1- Hanlim gym
        شخص متنمر عليه يسأم من التنمر فيقاوم و يجد بأنه قوي من الأول... يسقط جميع متنمري مدرسته و المدارس الأخرى... البطل من النوع الذي هو قوي من البداية... في احد الأيام يلتقي بشخص يستطيع اسقاطه بلكمة واحدة... الغريب أن البطل لم يمارس لا الرياضة و الفنون القتالية قط , ماذا لو فعل...
        2- To not die
        لم أقرأها بعد إلا أنها مانهوا قوية , البطل يتنمر عليه و يذل إذلالا , قاوم وبلا فائدة إلا اليوم الذي سأم فيه و قتل أحد متنمريه... تغيرت حياته فتبرأت منه عائلته وتمت مقاضاته... يقابل شخص يعلمه فنون القتال...
        3- My office's noona story
        المانهوا درامية رومنسية منتهية , تابعت منها قرابة العشر فصول و سحبت عليها , و المانهوا من انتاج نفس استوديو Solo levelig , رسم المانهوا خارق و تتحدث عن شخص يعمل بشركة و يقابل مديرة أعماله الجميلة... المانهوا ربما تعجب الكثير...

        حذف
    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف