شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    تجميعة مانهوا يعيش فيها البطل مرة أخرى لينتقم أو ليحقق طموحه

     تحديث بتاريخ 2021/08/27

                    مرحبا يا شباب و يا متابعي و قراء المانهوا في مقالة جديدة , و في هذه المقالة إخترت لكم مجموعة من المانهوا بفكرة جديدة و مخالفة للمألوف , فكرة هذه المقالة عن أبطال المانهوا الذين غالبا يفقدون حياتهم لسبب خارج عن إرادتهم و لكن تكون المفاجئة أنهم يعاد بعثهم من جديد و في جسد جديد و مكان آخر , هذه المقالة ستحمل هذا النوع من الأفكار , و للأمان مثل هذه التشويقة تكون في بداية المانهوا فقط أي في الفصل الأول , بعدها يستمر سرد وقائع المانهوا بشكل منطقي لبعض المانهوا و البعض الآخر يستمر مع ظهور أحداث أخرى خارقة للطبيعة مثل أن تجد أشخاص يحملون قوى خارقة , أو غيرها .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا يعيش فيها البطل مرة أخرى لينتقم أو ليحقق طموحه

                    جمعت لكم تشكيلة مختلفة عن هذا النوع من المانهوا , فمنها مانهوا مدرسية , و منها مانهوا تتحدث عن البزنس و الأعمال مع جرعة تشويق , و منها مانهوا فانتازيا و أكشن . و لكي لا أطيل عليكم , هيا لنستعرض المانهوا .

    1- Second life of a gangster

                   مانهوا " الحياة الثانية لرجل العصابات " , هي مانهوا لرجل ظل في حياته ليعيش كرجل عصابات , كما أنها مانهوا مدرسية , و مانهوا مليئة بالأكشن , و عقد التنمر , و على البطل أن يعش كل ذلك .

    تجميعة مانهوا يعيش فيها البطل مرة أخرى لينتقم أو ليحقق طموحه - سوبر إس أنمي

                   رسم هذه المانهوا عالي الجودة كما أن ستايل رسم المانهوا جيد و متعوب عليه , فحتى على سبيل المزاح لو لم تعدبك القصة فسيجذبك ستايل الرسم , أما القصة فهي قوية , و هادفة , و تحكي عن شخص أتيحت له فرصة ليصحح جميع أخطائه .

    قصة المانهوا :

    أوه جونغ-سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة قام بكل أنواع الآثام في حياته ليبلغ أعلى مرتبة بين رجال العصابات , لكنه لم يعلم بأن نهاية حياته ستكون تعيسة . أتيحت لجونغ فرصة ثانية ليعيش مجددا و ليصحح جميع أخطائه , فهل سيغتنمها .

    تصنيف المانهو :

    الحياة المدرسية , أكشن , دراما , فانتازيا , رومنسية , ويبتون .

    2- lord of money

                    بداية هذه المانهوا ستكون غريبة نوعا ما , إلا أنها حماسية فمن أول فصل يبدأ القتال , و غرابة الفصل الأول أن بطل المانهوا يصعقه التيار الكهربائي فيتغيير جسمه بجسم عدوه .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا يعيش فيها البطل مرة أخرى لينتقم أو ليحقق طموحه

                      هذه المانهوا تتحدث عن البزنس و رجال الأعمال إلا أن المانهوا لا تخلو من أحداث جانبية مثل قتالات فجأة تنشب بين الأطراف , أو أن البطل يحاول إنقاذ أحد معارفه , المانهوا رائعة للصراحة .

                      رسم المانهوا عالي الجودة للصراحة و ستايل رسم المانهوا فريد فهو تقريبا رسم واقعي , الرسام لديه مهارة في إبراز مشاعر الشخصيات من خلال رسم الوجوه .

    قصة المانهوا :

    شيون جونغ ميونغ الإبن الثالث للمدير التنفيذي لصاحب أغلى مؤسسة في كوريا " مجموعة جي جيونغ " , شيون جونغ لديه مساعد يعمل تحت إمرته إسمه سيونغ تشان أوك , يحاول شيون جونغ أن يقوم بالتغطية على حادثة تسبب بها بقتله لمساعده سيونغ تشان . يصعق سيونغ تشان بالتيار الكهربائي فيحدث أمر غريب , سيونغ تشان أوك يصبح شيون جيونغ ميونغ  , و شيون جيونغ ميونغ يصبح سيونغ تشان اوك . هذه بداية قصة سيد المال , و بداية تحول الإبن اللعوب إلى شخص ناجح... .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , دراما , خارق للطبيعة , سينين , ويبتون .

    3- God of blackfield

                     مانهوا كلها أكشن , كلها معارك واقعية , و فنون قتال , البطل ذو رأس يابس دائما ما يصطدم بالعصابات , أعدائه في الجيش يلقبونه بإله الحروب , هذه قصة لأحد أبطال المانهوا الكورية الذي يموت و يعاد بعثه مجددا في جسد طالب كوري يدرس في المرحلة الثانوية في آخر سنة له .

    God of blackfield - سوبر إس أنمي

                     الرسم في هذه المانهوا خارق , و رسم القتالات من زوايا متعددة متعوب عليه , القتالات ليس الشيء الوحيد في المانهوا ففي المانهوا توجد رومنسية , و توجد أمور كثيرة أضافها الكاتب .

                    المانهوا سبق و أن ذكرتها في مقال : أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق , أدخل للمقالة و ستجد قصة و تصنيف المانهوا .

    4- Reverse villain 

                   المانهوا الرابعة معنا هي مانهوا " شرير معاكس " , هذه المانهوا تتحدث عن الفنون القتالية في عوالم تسمى الميريم , و البطل لديه هدف في السيطرة على عالم الفنون القتالية , إلا أن عدوه اللدود دائما ما ينتصر عليه .

    تجميعة مانهوا يعيش فيها البطل مرة أخرى لينتقم أو ليحقق طموحه - سوبر إس أنمي

                   أفضل ما في هذه المانهوا هو الرسم , و جودة رسن القتالات , أما رسم الملامح فبصراحة ممتاز و خصوصا رسم الكاتب لتلك الإبتسامات الشريرة التي تبديها الشخصيات .

    قصة المانهوا : 

    علق جونغ وو في دورة إعادة بعث طويلة مع عدوه اللدود شين ريونغ . في كل مرة كان يحاول جونغ وو السيطرة على عام الفنون القتالية عالم الميريم و كان هذا بمثابة حلم بالنسبة له . على كل حال الأمور لم تسري أبدا كما يبغي جونغ وو , ففي كل مرة كان يعاد بعثه فيها يهزمه عدوه شين ريونغ و للمرة الخامسة التي أعيد بعثه فيها بعد أن كان ينتصر على عدوه فإذا به يهزمه فجأة . أعيد بعث جونغ وو للمرة السادسة في عالم حضاري  و متطور تكنولوجيا , و الأن جونغ وو هو كطفل يتعيين عليه الذهاب إلى المدرسة , لكن في هذا العالم لا توجد الميريم , و الأن عليه تعديل خططه و التأقلم مع هذا العالم و يستعد لمواجهة شين ريونغ مجددا .

    تصنيف المانهوا : 

    فنون قتالية , أكشن , دراما , حريم , شونين , خارق للطبيعة , ويبتون .

    5- Tomb raider king

                     مانهوا " ملك سرقة القبور " , هي مانهوا تتحدث عن شخص تعرض للخداع من قبل مدير أعماله , فبعد أن انتبه مديره إلى أنه يزداد ذكاءا و قوة مع مرور الوقت , يرسله مديره إلى قبر من المستحيل السطو عليه فيقع ضحية أثر أقوى منه فيموت رفاقه و يعرف بأنه تعرض للخداع...

    Tomb raider king - سوبر إس أنمي

                     هذه المانهوا هي قصة لشخص تتاح له فرصة أخرى لينتقم و ليعيد بناء حياته من جديد , البطل سيصبح شرير لتحقيق أهدافه , و سيفعل ما بوسعه لينتقم من من غدر به . الرسم في هذه المانهوا جيد و أنصح بمتابعتها . سبق لي و أن تحدثت عن هذه المانهوا في مقالة : تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك , لقراءة القصة و معرفة تصنيف المانهوا زر المقالة .

    6- Return survival

                     مانهوا " عودة ناجي " , هي مانهوا تتحدث عن عالم قريبا سينقلب إلى زومبي , و البطل بعد أن مات في المستقبل تتاح له فرصة أخرى للعودة إلى الماضي و البدأ من جديد و مع بداية جديدة فالبطل لديه خبرة وفرصة أكبر للنجاة .

    Return survival - سوبر إس أنمي

                    الرسم في هذه المانهوا يمكن أن نقول عنه ذو مستوى متوسط , و لكن على الأقل الكاتب اعتنى بستايل رسم الشخصيات , فالستايل ملفت , و أفضل ما في هذه المانهوا هو القصة التي هي جيدة و ملفتة , فقلما تجد مانهو تتحدث عن الزومبي بحبكة و سرد قصصي جيدان .

    قصة المانهوا :

                    هل رجع بي العالم إلى ستة أشهر في الماضي , أيمكن أن تكون فرصة ؟ أو فقط إعادة لنفس المعاناة ؟ عن قريب ستحدث كارثة , فيروس زومبي سيضرب العالم , عشت سابقا بعد أن احتاحت العالم فوضى و العديد من الوفيات لثلاث سنوات و في الأخير لم أستطع التحمل . الأن لقد أتيحت لي فرصة جديدة , لقدت عدت إلى الماضي بـ 6 أشهر قبل أن تحدث الكارثة , هذا العالم سوف يهلك .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , إثارة , مغامرات , خارق للطبيعة , ويبتون .

    7- The beginning after the end

                       مانهوا " البداية بعد النهاية " , هي مانهوا تتحدث عن شخص عاش ثم مات ليعاد بعثه في جسد طفل و في عالم يوجد فيه قوى السحر , هذه المانهوا تتحدث عن قصة الملك غراي , و المقتبسة من رواية .

    The beginning after the end - سوبر إس أنمي

                      الرسم في هذه المانهوا جيد و متعوب عليه , إلا أن رسم زوايا القتالات ليست بذلك الإتقان , ما سيجذب للمانهوا هي القصة المقتبسة من الرواية المبتكرة .

    قصة المانهوا :

    الملك غراي هو شخص عاش في عالم توجد فيه القدرة العكسية , و لكن كل شخص تقدم في هذه القدرة و فنون السيف فقد عاش في عزلة , الملك يموت و يعاد ولادته في عالم يحكمه السر , و تتواجد به الوحوش , بالإضافة إلى قدرته في فنون السيف في حياته السابقة سيتعلم السحر , و سيبرع في كلا المجالين , فماهو مصير غراي و المسمى أرثر في هذا العالم...

    تصنيف المانهوا :

    دراما , أكشن , مغامرات , سحر , قوى خارقة , خارق للطبيعة , ويبتون .

    8- The road of karma

                       مانهوا طريق كارما , و القصة تتحدث عن شخص مرض بالسرطان و حياته على وشك الانتهاء , جرب كل شيء و لكن بلا فائدة .

    The road of karma - سوبر إس أنمي

                    المميز في هذه المانهوا هو قصتها المليئة بالغموض فالشخص المدعو كارما توشك حياته على التغير نهائيا , ما بدا له أنه نقمة ما هو سوى الطريق لفتح أبواب عالم آخر على أمام ناظريه , جودة رسم المانهوا هي اعلي من المتوسط قليلا و المميز في رسم المانهوا هذه المانهوا هو ستايل رسم الشخصيات .

    قصة المانهوا :

    إلى غاية هذه اللحظة لم أكن لأفكر أبدا بأن هذا ممكن , لقد كنت أعيش حياة عادية مثل أي شخص آخر , حتى ظهر ظل الموت خلفي , لقد كافحت بيأس حتى أهرب قبل وصول الموت , هذا العالم مختلف تماما عن العالم الذي عشت فيه , في العالم الآخر لقد كنت مجرد أمين مكتبة عادي... , و لكنني تحولت تدريجيا إلى شخص مختلف تماما . هذه هي قصة كارما الشخص الذي صارع مرض السطان في الأرض , و لكنه في عالم آخر يعرف يدعوه الناس بالماداكا .

    تصنيف المانهاو :

    دراما , أكشن , إيسيكاي , إثارة , غموض , مغامرات , ويبتون .

    8- Again my life

                     مانهوا " مجددا حياتي " هي مانهوا كلها مليئة بالمنعطفات الدرامية , هذه مانهوا تتحدث عن قصة المدعي العام كيم هي وو الذي يفقد حياته بسبب مطاردته لشخص أقوى منه و يمتلك السلطة و المكانة , إن كنت طالب جامعي أو طالب ثانوية فأنصحك بقرائة هذه المانهوا و بشدة فهذا المانهوا واقعية لأبعد الحدود و بشكل درامي و لكن باستثناء الفصل الأول طبعا فالفصل الأول هو مجرد تمهيد .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا يعيش فيها البطل مرة أخرى لينتقم أو ليحقق طموحه

                     أنا متأكد بأنك ستستمتع بقصة المانهوا و خصوصا في الفصول المتقدمة فالمانهوا تزداد حماسا و تعقيدا مع كل فصل جديد . الشيء الواقعي في المانهوا هو أن علي كيم هي وو أن يلجأ للقانون ليعاقب المجرمين و القانون في المانهوا تم توظيفه بشكل واقعي من قبل الكاتب . أما عن ستايل رسم المانهوا فهو إبداعي و للمانهوا ستايل فريد يجعلك تفرق بين هذه المانهوا و غيرها .

    قصة المانهوا :

    تعرض المدعي العام كيم هي وو للقتل و الإغتيال بينما كان يطارد الطاغية جيو تاي سوب لجلب العدالة فجو تاي سوب هو السيناتور الطاغية الذي يتحكم بكوريا في الخفاء و يسيرها كما يريد , يلتقي كيم هي وو بحاصدة الأرواح و التي تعطيه فرصة ثانية في الحياة لجلب العدالة لجو تاي سوب , تعيده حاصدة الأرواح إلى عمر 18 سنة ليعود كطالب المرحلة النهائية من الثانوية , الأن على كيم هي وو أن يتحضر جيدا لجلب العدالة المنشودة , لتصطاد الشيطان عليك أن تصبح شيطان...

    تصنيف المانجا :

    أكشن , دراما , إثارة , الحياة المدرسية , وبتون .

    9- Reincarnation of the Suicidal Battle God

                         مانهوا " إعادة بعث إله المعركة الإنتحارية " هي مانهوا جديدة برسم جيد و بطل مختلف قليلا , بطل هاته المانهوا مات من قبل و الأن أعيد بعثه للماضي و كل هذا لهزيمة إله الشياطين لأجل حماية العالم .

    Reincarnation of the Suicidal Battle God - سوبر إس أنمي

                   بطل هاته المانهوا شاب جامد و بارد يبدو بدون مشاعر إلا أن السبب في كونه هكذا هو ما مر به , إن كنت تحب مثل هاته القصص الدرامية فأنصحك بهذا العمل فالمميز فيه هو طريقة بناء الشخصيات , تسلسل الأحداث كان سريعا نوعا ما بداية أول فصل حتى الفصل الخامس .

                  الرسم في المانهوا كان النقطة الأكثر تميزا على غرار القصة التي لن تشدك من أول فصل , يتعين عليك قراءة خمسة فصول لتشدك المانهوا .

    قصة المانهوا :

    قصة سفر عبر الزمن , أكشن , فانتازيا عن أقوى بشري , حتى لو أعطتني الآلهة المقرفة هاته الفرصة , الفرصة لازالت فرصة  , منذ أن أرادو نهايتي بالموت سأقتلهم , آخر ناجي في البشرية , زفير , إنتهى القتال مع العفريت بالهزيمة بينما أعطته الآلهة فرصة للعودة 10 سنين في الزمن . العفريت الذي سلب كل شيء من البشرية و الآلهة التي هددت وجود البشرية . هاته المرة سأقطعهم لأشلاء .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , زمكان , فانازيا , سينين , خارق للطبيعة .


    10- Hero has returned

               مانهوا " بطل قد عاد " هي عمل بقصة سوداء لا توجد فيها إعادة بعث إلا أن البطل فيها الذي يموت ينتقل إلى عالم الأبطال و هناك يتدرب ليتغلب على ملك الشياطين و بعدها يمكنه العودة للأرض مرة أخرى , هاته المانهوا أيا تتحدق عن قصص الأبطال من عادو إلى الأرض منتظرين مكان ليحتويهم أو عائلاتهم لتتعاطف معهم و لكنهم لا يجدو شيء سوى الماعناة و اليأس .

    hero has returned - سوبر إس أنمي

                قصة هاته المانهوا الئيسية تتحدث عن صراع كيم مين سو و صراعه مع بارك جونغ سوو , قد تعتقد في الأول أن البطل هو كيم مين سو و لكنه ليس كذلك فالبطل الحقيقي هو بارك جونغ سو و الذي يبحث عن الإنتقام من كيم مين سو الذي قتل كل عائلته .

               سبق وذكرت هاته المانهوا ضمن مقالة أفضل مانهوا السوبر هيرو "الأبطال الخارقين" و لأتفادى إعادة كتابة قصة المانهوا و تصنيفها فيمكنك زيارة المقالة و قرائة قصة هاته المانهوا .

    تعليقات

    1. افضل شخص يسوي مقالات انت جامد جداا.
      اتمنى منك ان تعمل افضل المانهوات حيث البطل بارد.

      ردحذف
      الردود
      1. أنت الأفضل 💙
        إن شاء الله آخذ باقتراحك 💙

        حذف
    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف