شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

    - تحديث جديد بتاريخ : 2022/02/18 .

                  إذا كنت تبحث عن أفضل المانهوا الكورية فأنت في المقال الصحيح , سأقترح عليك تجميعة مانهوا من مختلف التصانيف ستنهيها بسرعة لقوة حبكتها و تسلسل أحداثها القوية , كما أن رسوم هذه المانهوا و ستايل رسم الشخصيات متقن و إبداعي للغاية و خصوصا أن قتالات مجموعة من هاته المانهوا ستذهلك و كأنك تشاهد أنمي بتحريك رهيب .

    أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق - سوبر إس أنمي

                في هذا المقال سأقترح عليك تجميعة مانهوا من مختلف التصانيف " دراما , أكشن , رومانسي , مدرسي , فنون قتالية و إيسيكاي = زمكاني , ... " . كما أن المانهوا التي سأذكرها لك هي بدون ترتيب و بشكل متعمد بالرغم من أن الأغلب لا يختلف في أن هناك مجموعة من المانهوا تعتبر الأفضل إلا أن ترتيب هذه المانهوا تصاعديا أو تنازليا يمكن أن يختلف عليه الأشخاص فلكل شخص مانهوا مفضلة عنده . و أيضا سأنوه إلى أنني سأذكر أفضل مجموعة من المانهوا في أول القائمة و أنت رتبها كما تشاء .

    1- The breaker

                إذا كنت تعشق مانهوا الفنون القتالية فمانهوا " The breaker " أو " المحطم" هي المناسبة لك مع جرعات من الحماس و إرتفاع للأندرينالين , ستحبس أنفاسك من المشاهد القتالية الموجودة في هذه المانهوا و جودة رسم هذه المانهوا قوية و خصوصا رسم القتالات فهي أقرب لأن تكون أنمي فللمانهوا أيضا تحريك خاص بها . 

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                   عند قرائتك لهذه المانهوا ستلاحظ إبداع الرسام في رسم القتالات من زوايا مختلفة , و ستايل رسم شخصيات هذه المانهوا فريد و متميز عن بقية الماهوا الأخرى . فنون القتال و الحركات القتالية المستخدمة في هذه المانهوا أقرب للواقع فالكاتب في هذه المانهوا يذكر لك أشياء حقيقية مثل الكي " الطاقة الداخلية " و يتوسع في الفكرة بشكل مبالغ .

                    هذه المانهوا من النوع العميق و قصتها عميقة و ليست سطحية و لذلك فلن تشدك من أول فصل و لكن عندما تصل للأحداث الرئيسية بعد 10 فصول تقريبا فحاول أن تتوقف عن القراءة لو إستطعت , تسارع أحداث هذه المانهوا رهيب .

    قصة المانهوا :

    لي شيون فتى يتنمر عليه زملائه في الثانوية و يهددونه بطلب مبالغ مالية مبالغ فيها من أجل المتعة , في أحد الأيام يلتقي بمعلم جديد في صفه يدعى شين وو , هذا المعلم الكوميدي , يتقن أخطر فنون القتال على وجه الأرض , بينما شيون يتمشى في أحد أزقة كوريا الجنوبية يشاهد معلمه يُتنمر عليه من أفراد مجهولي الهوية و الغريب أنه كان يتفاداهم بدون شعور ليبرز حقيقته فيسقط كل فرد منهم بضربة واحدة مع حركات قد لا تشبه فنون القتال الإعتيادية , فيطلب شيون من معلمه أن يعلمه فنون القتال للدفاع عن نفسه , ياترى هل سيعلم شين فنون القتال الغامضة لشيون ؟ و هل سينجح كفتى يتقن فنون القتال . القصة و الحبكة في هذه المانهوا غير اعتيادية و عميقة في نفس الوقت . ستراقب تطور بطل هذه المانهوا بكل ذهول ! .

    تصنيف المانهوا :

    فنون قتال , دراما , كوميديا , أكشن , سينين , مدرسي , قوة خارقة , رومانسي .

    2- Solo leveling

                   إذا كنت تحب مانهوا الإيسيكاي بحيث أن البطل لاعب في نظام ما و يحاول رفع مستواه و قوته فهذه المانهوا أفضل ما قدمته أعمال كورية في هذه التصنيف ستستمع برحلة بطل هذه المانهوا سونغ جينغ وو لرفع مستواه و الذي يلقبه الجميع بأضعف رجل في العالم . هذه المانهوا من النوع الذي فيها البطل يرتقي من الأضعف إلى الأقوى بلا منازع .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                   رسم هذه المانهوا عالي الدقة و ستايل رسم الشخصيات فريد , و قصة هذه المانهوا ليست عميقة لذا يسهل إستصاغها و إستيعاب مضمون القصة فحتى لو كنت جديدا على عالم المانهوا فستعجب بهذا العمل القوي .

    قصة المانهوا :

     تدور أحداث هذه المانهوا في عالم مليء بأشخاص أقوياء يدعون بالصيادين و من بين هؤلاء الصيادين يتواجد شاب صغير يدعى سون جين وو  يلقبه الصيادين "بأضعف رجل في العالم" بمستواه الذي هو في أدنى رتبة E و غالبا ما ينتهي بسون جين وو بالوقوع في أفخاخ المغارات الأخرى و دائما يصل به الأمر أن يوشك على الموت إما جوعا أو نتيجة ضربات قاتلة من وحوش أقوياء .
    بدأت كل القصة قبل 10 سنوات حيث بدأت بوابات لمغارت الدانجيون و التي توصل لعالم الوحوش بالظهور في عالم البشر بحيث يتعين على الصيادن القضاء على زعيم الدانجيون و إقفال المغارة قبل أن ينتقل الوحوش إلى عالم البشر . و في أحد الأيام يقرر مجموعة من الصيادين الدخول إلى مغارة بتصنيف D و يقرر قائد المجموعة الذي هو بتصنيف D أخذ سون جين وو معهم "أضعف رجل في العالم" و في داخل هذه المغارة يكتشفون أن هذا الدانجيون به مغارة أخرى مجهولة التصنيف فيقررون بالإقتراع الدخول لها فتحدث مأساة بشعة بحيث يقتل أغلب الصيادين و يتمكن باقي الصيادين من المحافظة على حيواتهم بفضل عقل سون جين وو و الذي ظنو أنه بلا فائدة فيقرر سون جين وو التضحية بنفسه لينقذ الصيادين المتبقين الآخرين فبينما هو على أعتاب الموت تظهر أمامه شاشة زرقاء بعنوان "شجاعة الضعيف" و تخبره بأن لديه خيار أخير للعيش و هو القبول بمهمة اللاعب لرفع المستوى إن ضغط على رفض فسيموت خلال 0.01 ثانية و إن ضغط على قبول فسيبدأ رحلة رفع مستواه للوصول لمستوى قوة يفوق درجة S فهل سيقبل بالمهمة أو سيرفضها و إن قبل فما مستوى القوة التي يمكن أن يبلغها .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , خيال , شونين , ويبتون , مغامرات , زمكاني .

    3- Noblesse 

                    " Noblesse " أو مانهوا النبلاء , إذا كنت تحب تلك الأعمال التي تتحدث عن مصاصي الدماء و المستذئبين بشكل خيالي فهذه المانهوا ستناسبك كثيرا , و في هذه المانهوا سيتم توضيح أن هناك كيانات أكبر من مصاصي الدماء و قوتهم مرعبة جدا و تعتبر الأصل الذي انشق منه مصاصي الدماء , كائنات تدعى بالنبلاء "Noblesse" و من بين هذه الكائنات يوجد شخص يدعى بالنبيل الحقيقي و يعتبر الأقوى و الأكثر إرعابا .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                    هذه المانهوا تعتبر مانهوا ذات قوى خارقة و قصتها عميقة جدا و بناء الشخصيات يأخذ وقتا , و لتتعلق بهذه المانهوا تحتاج أن تقرأ منها فصول كثيرة فهي مانهوا طويلة بـ 544 فصل . رسم هذه المانهوا عالي الجودة و ستايل رسم هذه الشخصيات مميز . هذه المانهوا كوميدية أحيانا و حتى في المواقف الجدية فجأة تتحول لكوميديا بيضاء .

    قصة  المانهوا :

    في القديم ظهر للبشر أعداء مرعبون لم يسعهم سوى الهرب و محاولة النجاة و أثناء هروبهم عثرو على إحدى الكيانات , كائنات تدعى بالنبلاء " Noblesse " تعيش في منأى عن البشر , لم يبدي النبلاء لا رفضهم للبشر ولا قبولهم تجاه العيش بقربهم لعدم تشكيل أي تهديد , كان دائما على النبلاء أن يتدخلو لحماية البشر من أعدائهم كواجب قوي إتجاه ضعيف , مجد البشر هاته الكائنات و قدسوها إلى أن اضطر البشر للعيش بمفردهم نتيجة لتطورهم و الآن لا يعرف البشر أي شيء عن النبلاء .
    كاديس إتراما دي رايزيل أقوى نبيل و الملقب بالنبيل الحقيقي يستيقظ في القرن الواحد و العشرين بعد سبات دام لمدة 820 عام فكيف سيتعامل مع مجريات هذا العصر الجديد .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , كوميدي , دراما , غموض , الحياة المدرسية , سينين , قوى خارقة , ويبتون .

    4- God of blackfield 

                 مانهوا " God of blackfield " أو إله ساحة الحروب , تم تغيير إسمها في المحتوى العربي إلى حاكم الحروب لتتماشى مع ديننا الإسلامي , هذه المانهوا قوية بكل ما تعنيه الكلمة , فإن كنت تحب ذلك النوع من المانهوا التي يتاح فيها للبطل فرصة ثانية للحياة فأنصحك بها بشدة , كما أن هذه المانهوا بتصنيف مدرسي و لا يخدعك غلاف المانهوا أو الفصل الأول حتى .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                    و إن كنت تحب المانهوا القتالية فهذه المانهوا هي الأفضل و قتالاتها واقعية جدا و بحماس قوي فالبطل هنا لا يمل من القتالات و ستجد تقريبا في كل فصل قتال على طريقة حرب العصابات , مرات تحمل هذه المانهوا فصول مليئة بقتالات الأيدي العارية و مرات تشاهد إشباكات بالسكاكين , و تذكر بأن كل الحركات التي ستراها هي حقيقية بداية لطريقة اللكم و الدفاع و أخيرا لطريقة حمل السكين الصحيحة و التصدي له . المانهوا أيضا رومنسية بطريقة منطقية و غير مبالغ فيها .

    قصة المانهوا :

    إله الحروب هو الإسم اللذي أطلقه أعدائه عليه بسبب قوة تدخلاته في المعارك الضارية , توجه لإله الحروب و فريقه في مهمة في أدغال إفريقيا إلا أنه يتفاجئ بكمين من قوات الأعداء فيقتل فريقه رميا بالرصاص و يموت هو أيضا . و لكن تشاء الأقدار أن يعطى إله الحروب فرصة أخرى فيجد نفسه في جسد طالب ثانوية متنمر عليه فحاول الإنتحار , هذا الطالب يدعى كانغ تشان فيا ثرى ماذا سيفعل كانغ تشان مع هذا الجسد الجديد ؟ و الحياة الجديدة ؟ و ماذا سيفعل مع المتنمرين ؟ . أعيد بعث إله الحروب في هذا الجسد الجديد لسبب معين فماهو هذا السبب ياثرى ؟ .

    تصنيف المانهو :

    أكشن , دراما , مدرسي , رومنسي , كوميدي , ويبتون , سينين .

    5- Eleceed

                     إذا كنت تحب ذلك النوع من المانهوا الذي يتحدث عن القوى الخارقة فهذه المانهوا ستناسبك حتما , هذه المانهوا تتحدث عن أشخاص يمتلكون قوى خارقة متنوعة و بشكل معقول غير مبالغ فيه مما يعطي للقصة طابعها القوي و الأصيل زيادة على ذلك أن سرد الأحداث في هذه المانهوا منظم و متسلسل مع الأحداث و تتصاعد أحداث هذه المانهوا بالتدريج .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                     كما يجب أن تعرف بأن هذه المانهوا لنفس مؤلف مانهوا " Noblesse " " النبلاء " و لكن القصة مختلفة تماما عن مانهوا النبلاء اللتي تتحدث عن مصاصي الدماء و المستذئبين , تأتي هذه المانهوا مع رسم و جودة أفضل من مانهوا النبلاء كما أن القصة تبدو مشوقة أكثر منها .

    قصة المانهوا :

    جي وو فتى يدرس في المرحلة الإعدادية لا يمتلك أصدقاء بسبب قدرة غريبة يمتلكها باستثناء القطط فهو يحب الإعتناء بها و يعتبرها أصدقائه , في أحد الأيام يجد قط شارع مرمي و مغطى بالدماء ينتشله من الشارع و يعالجه ثم يطعمه فيكتشف بأن هذا القط بداخله إنسان متنكر على هيئة قط هرب من إحدى القتالات العنيفة و هذا الشخص يدعى كايدين أقوى مستيقظ مستقل فيعرف جي وو من القط بأن قدرته الفريدة التي يمتلكها تنتمي للمستيقظين و الذين عادة هم أصحاب قوى خارقة , فيبدأ مسار حياة جي وو بالتغير تدريجيا مع كايدين فيجد نفسه في عمق عالم المستيقظين فيا ثرى كيف سيكمل حياته ؟ .

    تصنيف المانهوا :

    قوى خارقة , خيال , أكشن , كوميدي , دراما , مدرسي , ويبتون .

    6- Promised orchid 

                       " Promised orchid " أو " الأوركيد الموعودة " مانهوا خيال و عالم من الوحوش التي تعيش في عالم مستقل عن عالم البشر إلا أن الإلتحام بين الصنفين يقع و غالبا يكون التلاقي في عالم البشر فتتحول الأجواء إلى ملحمة دموية , إن كنت تفضل هذا الصنف من المانهوا فأنصحك بها كما أن أجوائها مليئة بالرعب و التساؤلات الغامضة , ستطرح الكثير من الأسئلة لمحاولة منك لفهم القصة .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                   للمعلومة فإن هذه المانهوا لنفس مؤلف مانهوا " The breaker " . و كالعادة تبدأ سير أحداث هذه المانهوا بشكل عادي في الفصول الأولى و تنقلب فجأة إلى أحداث قوية و تصبح القتالات أكثر متعة و ستجد نفسك غير قادر على التوقف عن القراءة إلى أن تنهي فصول المانهوا وستنتظر المزيد بفارغ الصبر , هذه المانهوا أنصح بها كثيرا .

    قصةالمانهوا :

    جايسون فتى عادي يعمل لدى إحدى المكاتب الصغيرة المتخصصة في نقل البضائع , دائما ما يتكرر عليه حلم فتاة ذات شعر أحمر تطلب النجدة , في إتجاهه نحو عمله المعتاد يجد عرافة على قارعة الطريق و لكنه لا يؤمن بالدجل فتناديه العرافة و تصر عليه فيقدم إليها و تقرأ له طالعه فتخبره بأنه لن يستطيع الهروب من قدره المحتوم و أخبرته بنصيحة مفادها : ينما تسير وفق قدرك، لا تنسى "الأعين التي ترى الحقيقة" .

    تصنيف المانهوا :

    اكشن , خيال , كوميديا , سحر , دراما , وحوش , سينين , ويبتون .

    8- Study group

                    مانهوا مدرسية بكل ما تحمله من معنى تتحدث عن طالب يدعى جايمين يريد التفوق الدراسي و التخرج من المرحلة الثانوية للإلتحاق بالجامعة ليكمل دراسته و لكن مستواه في الدراسة كارثي للغاية و تقريبا يحل في آخر مرتبة , و لكن قد تتسائل عن لماذا أضع مانهوا مدرسية محض في قائمة أفضل تجميعة للمانهوا , حسنا ستتفاجئ بأن جايمين نفسه الذي يريد التفوق الدراسي و الذي يختبئ خلف النظارات هو وحش فنون قتالية مسالم لا يسعى للمشاكل و يتبع القانون و لكن إن أتته مشكلة فيستطيع حرفيا أن يحلها بلكمة واحدة .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                    إن كنت تظن أنها مانهوا نمطية فأنت مخطأ و هذه المانهوا من النوع الذي لا تستطيع توقع كيفية سير أحداثها فإن كنت من النوع الذي يحلل المانهوا عندا قرائتها و يحاول توقع سير الأحداث فستتفاجئ بأن كاتب هذه المانهوا يفاجئك في كل فصل بتغيير سير الأحداث .
                    رسم هذه المانهوا متعوب عليه . و القصة ممتعة تجعلك تحب الدراسة سواءا إن كنت طالب ثانوية أو طالب جامعة و خصوصا مع جو التنمر الذي يعيشه جايمين .

    قصة المانهوا : 

    جايمين يون البالغ من العمر 17 سنة يريد التخرج من الثانوية و الإلتحاق بالجامعة لهذا هو يسعى لتكوين مجموعة دراسية تساعده على النجاح و لكن ما يقف عائقا بينه و بين الدراسة هو أن المدرسة التي إنتسب إليها هي مدرسة شكلية فقط  و لا يوجد بها أي قانون يحمي الطلب من التنمر و يمنع الفوضى , هذه المدرسة عبارة عن مأوى للمجرمين القاصرين . جايمين يو كيف سيتعامل مع هذه الفوضى و يحقق هدفه بالإلتحاق بالجامعة ؟ , تابعو المانهوا لتعرفو القصة المشوقة لجايمين يو .

    تصنيف المانهوا : 

    فنون قتال , مدرسي , كوميدي , أكشن , دراما , إثارة , شونين , ويبتون .

    9- The live 

                   مانهوا " The live " أو " العيش " هي مانهوا أكشن و مانهوا قوية جدا من ناحية تسارع الأحداث و تغير مجريات القصة , حيث أن البطل يحصل على فرصة أخرى لإستعادة إبنه و زوجته و سيفعل المستحيل لإسترجاعهما .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                       لأتفادى تكرار المانهوا في المقالات فقد قمت بذكر هذه المانهوا في مقالة : تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك .
    أدخل للمقال لقرائة تفاصيل المانهوا .

    10- The ranker who lives twice 

                   مانهوا " الرقيب الذي يعيش مرتين " هي مانهوا من ذاك النوع الذي فيه البطل لا يرحم أعدائه , و سيمسحهم من الوجود لو إعترضو طريقه , كما أن البطل فيها ذكي و قوي من البداية و يستخدم عقله عكس أبطال مانهوا الشونين المعتادين .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                    لأتفادى تكرار المانهوا في المقالات فقد قمت بذكر هذه المانهوا هي الأخرى في مقالة : تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك .
    أدخل للمقال لقرائة تفاصيل المانهوا .

    11- Tomb raider king

                    " ملك الإغارة على الأضرحة " , هذه المانهوا ستعجبك , فهي من النوع الذي فيه يحصل البطل على فرصة أخرى للحياة , بطل هذه المانهوا مغايير للأبطال الأخرون فهو لا يمتلك أي حس بالعدالة و هو يسعى للإنتقام بسبب ما فعله به أعدائه , و هذاا البطل يصبح هو الشرير عندما يتعامل مع أعدائه , لديه إبتسامة خبيثة عندما يرى أعدائه , تجعلك تموت من الضحك و خاصة عندما يأتي بخطة قذرة لتدمير عدوه .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                    لأتفادى تكرار المانهوا في المقالات فقد قمت بذكر هذه المانهوا هي الأخرى في مقالة : تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك .
    أدخل للمقال لقرائة تفاصيل المانهوا .

    12- Tower of god

                   " Tower of god " أو مانهوا " برج الإله " يصنفها الكثير على أنها إحدى أفضل المانهوا فإن كنت من محبي الغموض و الخيال فستعجبك هذه المانهوا , يمكن تصنيف هذه المانهوا على أنها مانهوا شونين , و لكن من المفارقات العجيبة أن هناك فئة لا تعتبر مانهوا " Tower of god " على أنها مانهوا قوية , مثلي طبعا لم أستطع إكمال هذه المانهوا لأسباب تخصني , و لكن بما أن شهرة هذه المانهوا فاقت الحدود فأضمن لك بأنها على الأقل ستعجبك .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                    تمتلك هذه المانهوا أنمي مكون من 13 حلقة يمكنك البدأ به لفهم القصة و تقريبا يلخص عليك الجزء الأول للمانهوا و الذي هو ضعيف مقارنة بأجزائه اللاحقة من حيث الرسم و تغير مجريات القصة .

    الرسم في هذه المانهوا عادي بالنسبة للجزء الأول و لكن هذا يتغير مع بداية الجزء الثاني يصبح رسم جيد و كذلك القصة تصبح أفضل كما أن القصة تزداد غموضا , هذه المانهوا تتكون من ثلاث أجزاء و الجزء الثالث مستمر .

    قصة المانهوا : 

    يورو كان يعيش في كهف هو و راهيل , لم يعرف يورو من حيث أتى أصلا و لا كيف وجد و لا يعرف قصة هذا العالم الذي هو بدون سماوات , راهيل تهجر يورو و تتركه خلفها من أجل تسلق برج الإله فوحده من يصل للطابق الأعلى يحصل على مكافئة , يجد يورو نفسه وحيدا فيقرر اللحاق براهيل و تسلق البرج من أجل العثور على راهيل , هذه هي قصة الجزء الأول من المانهوا , أما في الجزء الثاني و الثالث تختلف القصة و يختلف هدف البطل تماما , الجزء الأول ليس بتلك الروعة , يتوجب عليك الصبر و من بداية الجزء الثاني سيصبح أفضل .

    تصنيف المانهوا : 

    شونين , أكشن , دراما , مغامرات , كوميدي , خيال , قوى خارقة , نفسي , ويبتون .

    13- Legend of the northern blade

                   هذه المانهوا أسطورة بكل ما تعنيه الكلمة , بالرغم من أن بدايتها مملة حقا إلى أنك عندما تتخطى الأرك الأول و عندما يتقن البطل الفن القتالي الذي تركه له والده , فمن هنا و صاعدا تبدأ ملحمة الأسطورة جين مو وون .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                   قصة مانهوا أسطورة حامل النصل الشمالي هي قصة عميقة , عريقة , فذة , و مختلفة تماما عن قصص المانهوا الإعتيادية , سترفع من جرعة الأندرينالين في الدم لديك و ستتحفز لمعرفة مصير البطل , البطل يحمل قوى عظمة تنافس الأقوياء في عالم هذه المانهوا , إلا أنه شاب صغير العمر لا يزال لم يتقن فنه الموروث عن أبيه بالكامل , و بالرغم من هذا فقوته طاغية , البطل من النوع الفيلسوف والحكيم بالرغم من يرعان شبابه و لكن كل هذا بسبب أنه عاش الويلات منذ الصغر , كما أن البطل يؤمن بأحقية البشر في العيش و يكره الظلم و يناصر الضعيف , إلا أنه حين يأتي الدور على أعدائه فالبطل لا يرحم بتاتا و يقتل أعدائه الذين تسببو في إبادة عشيرته بكل برود .

                 صحيح أن قصة هذه المانهوا قوية و جميلة إلا أن الرسم المتواضع خربها فقد يحكم عليها أحدهم بأنها مانهوا سخيفة لفظاعة الرسم و رغم ذلك فإن هذه المانهوا عليها مشاهدات كثيرة و زيادة على ذلك فهي مشهورة , إن كانت مشكلة الرسم فقط فستعتاد عليه , و أضف إليه أن الرسم سيتحسن مع التقدم في الفصول.

    قصة المانهوا :

    جين مو وون الوريث الأخير لفنون قتال الطائفة السماوية الشمالية , بعد أن تمت خيانة أبيه أقوى مقاتل على الأرض من طرف زفاقه طمعا في السلطة النفوذ يقتل أبيه , و يحقد جين مو وون الذي لم يعلمه أبوه أي فنون قتالية حتى منذ الصغر بالرغم من أن زعماء الطوائف الأخرى علمو أبنائهم الفنون القتالية منذ الصغر , يحقد جين مو وون على من قتلو أبيه و يتوعدهم بالإنتقام , و لكن هل حقا لم يعلمه أبوه أي فنون قتالية و كيف سينتقم من أعدائه إذا لم يكن تعلم أي فنون قتالية , ....

    تصنيف المانهوا : 

    أكشن , دراما , مغامرات , خيال , قوى خارقة  , ويبتون , فانتازيا .

    14- Rooftop sword master

                    هل ترغب بمانهوا غير إعتيادية ؟ هل سئمت من أبطال المانهوا المليئين بحس العدالة و المملين ؟ أقدم لك عزيزي القارئ تحفة الدمار و الخراب مانهوا " سيد سيف السطح " , هذه المانهوا التي تتحدث عن الطالب الذي يتنمر عليه و ذالك الطالب الصغير الذي سيتحول إلى وحش مرعب بعد حادثة غريبة , هذه المانهوا درامية ملحمية , و مليئة بالأكشن بشكل مهيب و بطل هذه المانهوا من النوع الذي لا يرحم أي أحد تعد حدوده , و سيطبق العدالة بيديه إن تطلب الأمر .

    سوبر إس أنمي - أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق

                   لتدخل للأحداث الرئيسية في هذه المانهوا يتعين عليك الصبر قليلا فالفصول الأولى فصول عادية و تقريبا بعد 15 فصل ستدمن المانهوا و لن تتوقف عن قرائتها حتى تنهيها و هذا بسبب أن الأكشن في هذه المانهوا مميز و البطل يبحث عن الإنتقام و لا يرحم أي أحد يقف في طريقه و ستعجب بالبطل طبعا . بطل هذه المانهوا أيضا لا يتوقف في منتصف الطريق أو يعدله شخص ما و يقنعه بضرورة المسامحة بل يتشوق للإنتقام و لديه طريقة تفكير مميزة .

                   ستايل رسم هذه المانهوا هو الوحيد الذي في الأول لن يعجبك و لكن مع الوقت و التقدم في قراءة الفصول ستتناسى ستايل الرسم و ستتعود عليه .

    قصة المانهوا :

    تاك سي يونغ طالب في الثانوية يتم التنمر عليه و ضربه من طرف أشخاص يحميهم آبائهم و آبائهم من ذوي المكانة و السلطة , يتم ضرب تاك لحد الإقتراب من الموت و يدخل في غيبوبة لمدة شهور , يحاول أبواه استرجاع حق ولدهم بشتى الطرق فيفشلان و ينتهي بهما الأمر للإنتحار حرقا و إلا فسيضيع مستقبل ولدهما سدا , و لكن إحدى المتنمرات هي إبنة رئيس كوريا و للأسف يفشل أبواه في جلب العدالة لإبنهما و بعد مدة من استيقاظ تاك من الغيبوبة و يكتشف ما حصل لوالداه يزداد حنقا على المتنمرين الذين خربو حياته , و لكن  كل هذا على وشك التغير بسبب سيف ضخم و غريب يسقط فوق سطح تاك سي يونغ ... , تابعو المانهوا لتعرفو بقية القصة .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , دراما , إثارة , سينين , خيال , قوى خارقة , ويبتون , فانتازيا .

    15- memoir of the king of war

                إذا كنت تحب مانهوا الفنون القتالية التاريخية مع طابع الخيال و القوى الخارقة فمانهوا " مذكرات ملك الحرب " ستناسبك كثيرا و خصوصا لو كنت من من يركزون على القصة و تطور الأحداث مع نمو و تطور البطل , و إذا كنت تحب أيضا تلك القصص التي يعاني فيها البطل لدرجة يكاد أن يموت فأنصحك بهاته المانهوا أيضا .

    أفضل تجميعة مانهوا كورية على الإطلاق - سوبر إس أنمي

                 أجمل ما في هاته المانهوا هي القصة التي لا يعلى عليها مع بطل بماضي كله معاناة و حتى عالم الشخصيات المسرود لنا من طرف الكاتب مليء بالمعانات وقصص إستضعاف الأقوى لمن هم دونهم .

                رسم المانهوا العام بمستوى متوسط أو أقل من ذلك , ستايل رسم الشخصيات لا بأس به , أما رسم الخلفية فجودته أقل من المتوسط و عموما نقطة ضعف هاته المانهوا هو الرسم الضعيف , أما القصة فهي في مستوى آخر و هذا بالطبع ما دفعني لأن أضع هاته المانهوا ضمن هاته المقالة .

    قصة المانهوا :

    التنفس لا يضمن بأن الجميع على قيد الحياة ! , دان سا يو سليل جوريو أنزل عقابه على القطاع المركزي بسبب موت صديقه الذي يعزه كثيرا . سا يو هو الأقوى في كل المعارك لا أحد بمقدوره إيقافه ! . و الشكر لمن علمه فن جنرال المدفعية السماوية , بعد أن وجده معلمه على وشك الموت قام بعلاجه و تعليمه فن جنرال المدفعية السماوية العسكري كردا لمعروفه السابق...

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , تاريخي , دراما , فنون قتال , سينين , خارق للطبيعة , قوى خارقة , ويبتون .

    16- Hanlim gym

                 " Hanlim gym " أو " جيم هانليم " إحدى التحف تحف فنون القتال و الحياة المدرسية التي لن تجد مثلها , كاتب القصة أبدع حقا و لدرجة كبيرة في السرد و في اختيار و طرح قصة طالب المدرسة الثانوية الرافض و الكاره للتنمر بحيث أن البطل بالرغم من أنه لم يمارس أي من الفنون القتالية و لم ييسبق له أن مارس الرياضة حتى من الوهلة الأولى التي تعرض فيها للتنمر و حطمو صديقه إلا أنه قاوم و سحق متنمريه .

    Hanlim gym - سوبر إس أنمي

                 بطل هاته المانهوا من النوع الذي هو قوي من البداية إلا أنه يكتشف بأنه مجرد وحش بين مجموعة وحوش , يسقط جميع متنمري المدارس و يسيطر على مدرسته الثانوية ليعم السلام و تخلو المدرسة من الجانحين , بالرغم من أن البطل وحش إلا أنه فجأة يواجه شخص في الشارع يستطيع اسقاطه بلكمة واحدة و من هنا تبدأ رحلة البطل للبحث عن الانتقام .

                 قصة المانهوا تحفة لا تتكرر إلا نادرا و السرد و بناء الشخصيات ممتاز , تعدد الشخصيات في القصة كثير و ممتاز , ستايل رسم المانهوا و رسم القتالات من زوايا مختلفة ممتاز أيضا و المانهوا تقريبا هي متكاملة من جميع الجوانب .

    قصة المانهوا :

    يونغ ها الطالب المنتقل الجديد للثانوية بعد أن سأم من التنمر قرر أن يقاوم... بعدها يكتشف بأنه شخص ذو بأس شديد . بعدها يصبح في قمة السلسلة الغذائية و يروقه اللقب الجديد " أقوى شخص في المدرسة " . بعدها يدخل إلى عالم جديد عالم قتالات PVP بعد أن أسقطه سوهو كانغ الأعزل بلكمة واحدة . ليسترجع شرفه مجددا . يقرر يونغ هوا الإنضمام إلى قتالات PVP . هل سيحصل أخيرا على الرضى من إبراح سوهو ضربا ؟ أو سيحصل على ما هو أكثر من ذلك ؟ .

    تصنيف المانهوا :

    فنون قتال , الحياة المدرسية , أكشن , دراما , إثارة , رياضة .

    17- Guard pass

               مانهوا " Guard pass " اسم على مسمى فالإسم مشتق من إحدى تقنيات الجوجيتسو , و المانهوا تتحدث عن الفنون القتالية و تركز على الجوجيتسو , إلا أن المانهوا مدرسية و هي من إحدى أفضل المانهوا التي يتغير فيها البطل كليا بفعل صدمة عمره , بطل المانهوا شخص سمين بتقدير ذاتي عالي , يتم الإعتداء على صديقته التي تحبه و نتيجة لذلك تعاني من عدة كسور و تدخل بذلك العناية المركزة...

    Guard pass - سوبر إ أنمي

                   لا تدع غلاف المانهوا يخدعك فقصة المانهوا بعيدة جدا عن ما تبدو عليه من الغلاف و القصة حرفيا تستطيع أن تقول عنها " لا تحكم عن الكتاب من غلافه " , ذاك البطل السمين الذي كان راضيا عن طريقة سير حياته , الآن تتغير كثيرا فيتحول من الشخص السمين الى الشخص الرياضي القوي الوسيم...

                  رسم المانهوا أيضا عالي الجودة وستايل رسم المانهوا تحفة و ممز بالفعل , رسم القتالات من زوايا متعددة قوي للغاية و الرسومات التحريكية تجسد القتالات بجودة قوية .

    قصة المانهوا :

    ليم سي جون المحب للأكل هو شخص سمين مع بنية كبيرة , لديه تقدير ذاتي عالي و شخصية حادة لا تأبه حتى بالسخرية من وزنه , لديه صديق واحد فقط " سيو ها جين " , كانت دائما تتعلم الجوجيتسو لتحمي سي جون منذ الطفولة , في أحد الأيام عانت ها جين من مشكلة مع الجانحين في الثانوية , و لكن في إحدى الليالي وجدت هاجين مع عدة ضربات و إجروح متعددة و عانت من إصابة حادة في الركبة و الأكثر من ذلك الصدمة النفسية التي تعرضت لها , حاول سي جون إخبار الشرطة , و لكن حين لم تحرز التحقيقات أي تقدم , لم يستطع التحكم في غضبه و ذهب للبحث عن الجاني بنفسه , و لكنه هزم من طرف الجانين الذين يمارسون الجوجيتسو و لم يجد أي شيء , بعدها تعلم الجوجيتسو من رجل يدعى جايسون و الذي أنقذه سابقا . بعد ثلاثة أشهر , سي جون الذي تعلم الجوجيتسو و خسر وزنه الزائد يعثر على مجموعة متخفية متورطة في الأمر و يريد تدميرها , قصة درامية مدرسية تسرد إنتقام فردي .

    تصنيف المانهوا :

    الحياة المدرسية , أكشن , دراما , فنون قتال , إثارة , شونين , ويبتون .

    18- Volcanic age

                 مانهوا " Volcanic age " أو مانهوا " عصر بركاني " هي إحدى المانهوا الكورية حيث يتاح فيها للبطل العودة للماضي لتصحيح أخطائه السابقة أو لنقل ليغير البطل مسار حياته عن ما عاشه سابقا 

                البطل جو سيو تشيون لم يهزم في حياته السابقة كما أنه ليس له أي عدو يريد الإنتقام منه , وإنما هو نادم على تضييع حياته فقط على الفنون القتالية بينما لم يتخذ حتى تلميذا واحدا بسبب منصبه كقائد لطائفة هواسان , أتيح له تعلم الكثير من كتب الفنون القتالية , إلا أنه لم يعش حياته بحب و لا حتى تزوج أو أمسك بيد فتاة , جو سيو تشيون وهو على فراش الموت يفكر بكل هاته الأشياء و هو نادم...

    Volcanic age - سوبر إس أنمي

                 البطل جو سيو تشيون تتاح له الفرصة ليعيش مجددا ليصحح كل أخطائه السابقة و ليبلغ مستويات مرتفعة من الفنون القتالية مستغلا كلا من خبرته و معرفته السابقة .

                 قصة المانهوا من إحدى أفضل القصص في عالم الفنون القتالية و الزرايعة و حتى الموريم فالبطل ذو نمو رهيب فيي فنون القتال و حطمة البطل تتضح من خلال تسلسل الفصول , كقصة أنصح بها للمتابعة .

                رسم المانهوا ليس بالسيئ و لا أقل من المستوى المتوسط و يتحسن مع كل فصل جديد ,  رسم الشخصيات يشبه رسم الشخصيات في المانها الكورية مع فروقات طفيفة , رسم القتلات جيد , أما رسم الخلفية فهو متوسط أو فوق المتوسط عموما .

    قصة المانهوا :

    جو سيو تشيون رجل إستطاع النجاة من عصر الحروب بالحظ المحض ليصبح زعيم طائفة هواسان , فقط ليعيش حياة مليئة بالندم و الشكوك , بينما هو مستلق على سرير الموت منتظرا المحتوم , يفاجئ بعودته للماضي , جو سيو تشيون يعرف كل ما حدث في عقود حياته الماضية و التي هي المستقبل المحتوم بعد عودته للماضي , إذا كيف سيستخدم معرفته من حياته السابقة في حياته الحالية ؟...

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , مغامرات , فنون قتال , فانتازيا , إثارة , سينين , قوى خارقة , خارق للطبيعة , ويبتون

                 وفي الأخير أقدم شكر خالص لأصحاب هاته التعليقات على الدعم المعنوي و التحفيز الذي دفعني لأن أستمر في طرح مقالات جديدة تفيدكم و أخبركم بأن موقعكم هذا سيستمر و سأضيف بعض التغيرات التي ستكون في صالحكم قريبا , ألف شكر أحبابي .

    سوبر إس أنمي
    تعليق من موقع سوبر إس أنمي
    تعليق من موقع سوبر إس أنمي

    لا بد و أن لديك صديق يعشق المانهوا , شارك معه هذا المقال ليستفيد كما إستفدت أنت .

    بين الفينة و الأخرى يتم إضافة تجميعة مانهوا أخرى كل على حدى , زر هذه الصفحة مجددا للمزيد من المانهوا المميزة .

    تعليقات

    1. كفو برو واصل ⁦❤️⁩🖤

      ردحذف
      الردود
      1. لعز محمد مقال جديد في الطريق 👍

        حذف
    2. والله افدتني كثيرا

      ردحذف
    3. لوسمحت
      تجمع لنا
      مانهوا زمكاني أبطالها شباب أو رجال
      مشكور على تقرير جيد

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا صديقي سأحاول تطبيق الفكرة قريبا , لكن فقط إدعمني بتعلقاتك التحفيزية 👍

        حذف
    4. مقالة سووووبر 😀😀😀

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا على التعليق المحفز أخي

        حذف
    5. استمر يا اسطورة

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا أخي على التعليق المحز سأكون عند حسن ظنكم 😆

        حذف
    6. اعتذر على الازعاج اخي لكن هل يمكنك تقديم مقاله عن مانهوات ابطالها زي بطل مانهوا FFF-Class Trashero؟
      وشكرا لك..

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا على اقتراحك أخي الكريم , حاليا أقوم بجمع مانهوات مثل FFF-Class Trashero و ربما سأعنون المقالة بمانهوا الإيسيكاي أو ما شابه و لكن أنت تعرف كم يستغرق منك الوقت فقط لقراءة مانهوا واحدة 😆

        حذف
    7. تقرير مفيد بس اكو بعد مانهوا جديدة هم حلوة البطل يرجع للماضي اسمه kill the hero

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا تابعت المانهوا من مدة و أردت إضافتها ضمن مقالة "مانهوا مشابهة لسولو" و لكن نسيتها شكرا على التذكير 🤗

        حذف
    8. متابع أربعة منهن وأقولك ذوقك عظيم وأستمر💛

      ردحذف
      الردود
      1. مشكور أخي أنت العظيم 💙

        حذف
    9. كانت أربع مانهوات بس توني خلصت الخامس جاري ختم القائمة ومشكور أخوي 😂❤️

      ردحذف
      الردود
      1. ههههه سأحدث القائمة قريبا ربما أضيف 3 مانهوا جديدة دفعة واحدة للقائمة 🤣

        حذف
    10. هههه حقآ أن غلاف المانهو God of Blackfield جعلني أتردد لدرجة ان انا نسيت المانجا والغلاف لاكن اشوف المانهو بموقع جي مانجا والغلاف مختلف دخلتها واعجبتني القصة مع الرسم بالمختصر هيا كانت المثل لاتحكم علئ الكتاب من غلافة .
      طبعآ أطلت التعليق علشان أن انا أحوال اسليك قليل 😊😊😊

      ردحذف
      الردود
      1. بالطبع الغلاف القديم لمانهوا God of blackfield يعطيها انطباع آخر و لكن عندما تقرأ المانهوا تجدها مختلفة عن ما توقعته .
        سليتني كثيرا بتعليقك الطويل 🤣🤣🤣

        حذف
    11. انت رووووعه أشكرك

      ردحذف
    12. مقالاتك جميله ولاكن ليست اجمل منك استمر 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
      ننتضر مراجعه جديده بفارغ الصبرر.

      ردحذف
    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف