شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    - تحديث جديد بتاريخ : 2021/06/20 .

    بعد أن أكملت مانهوا Solo leveling لا بد أن نتفق على أن Solo leveling من أعظم المانهوا فقد كانت Solo leveling بوابة الكثير من متابعي الأنمي إلى عالم المانهوا و المانجا , فقد أحدثت أكبر ضجة في الآونة الأخيرة سواءا على الصعيد العربي أو الصعيد الغربي , فجأة تجد أن العالم بأكمله يتحدث عن Solo leveling , لابد و أنك الآن تتسائل , هل توجد مانهوا بنفس عظمة Solo leveling ؟ .

    تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك - سوبر إي أنمي

    صديقي أؤكد لك أنه توجد مانهوا كثيرة تفوقت على Solo و بجدارة من ناحية الحبكة و رسم القتالات و أبرزها مانهوا The breaker إلا أن هكذا نوع من المانهوا غير مناسب لمن دخلو حديثا لعالم المانهوا فمانهوا مثل The breaker عميقة و أضف عليه أنها لا تشدك من أول وهلة مثل Solo leveling و لكن بمجرد أن تصل إلى الحدث الرئيسي يبدأ لعابك بالسيلان و ستنهيها في جلسة واحدة , و لكن دعنا منها و من مثيلاتها فأنا هنا لأطرح عليك تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling لا غير .

    هذه التجميعة اللتي سأعرضها أمام بصرك هي مجموعة فخمة من المانهوا الكورية الملونة ذات جودة في الرسم و المناسبة للفئة التي لتوها دخلت عالم المانهوا . تتميز المانهوا المقترحة عليك بأن بطلها يمارس نفس العادة أي أنه يحاول رفع مستواه وفق برنامج يظهر قدرات المستخدم عبر شاشة زرقاء اللون مثل Solo leveling تماما إلا أن بعضها ينتقل لعالم آخر و البعض الأخر يحارب في أماكن خلافا للدانجيون (كهوف المغامرين) , عموما الإختلافات بسيطة يا حبيبي . لا ترفع سقف توقعاتك لكي لا تصاب بخيبة فالمانهوا التي سأطرحها عليك هي ليست أفضل من Solo leveling  , ولكن هي تقريبا بمستواها و أعدك بأنك لن تخيب . ترتيب المانهوا هو عشوائي محض .

    1- Dimensional mercenary 

    مانهوا Dimension mercenary أو مرتزقة الأبعاد و تسمى أيضا بـ Other worlds warrior أي محارب العوالم الأخرى مانهوا مشابهة لسولو للغاية من ناحية الرسم و جودته العالية و طابع الشخصيات , ستحس بأنك تقرأ  مانهوا Solo leveling بنكهة Dimension mercenary فالاختلافات في هذه المانهوا تكمن في أن بطلها ينتقل إلى عوالم أخرى ليجسد شخصيات مغايرة في محاولته لإتمام المهمة كما ان القصة عميقة عن قصة Solo leveling .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    قصة المانهوا :

    تدور أحداث المانهوا في كوريا الجنوبية حيث أن البطل شو هو كانج قد بلغ به الأمر أن و صل للثلاثين سنة بعد أن تخرج من الجامعة و لم يعثر على أي وظيفة , بحث في كل مكان و لم يجد , و ما يزيد الطين بلة أن صديقه خانه بتحميله دين إقترضه هو لتزداد الطين بلة على بطلنا شو . في بحثه في إحدى المواقع عن فرص عمل يجد إعلان : هل أنت مستعد للحصول على عمل لدرجة بيعك لنفسك و تنفيذ مهام قذرة ؟! .

    تصنيف المانهوا : 

    ويبتون , خيال , إيسيكاي , أكشن , مغامرات , كوميدي , دراما .

    مانهوا Tomb raider king أو ملك الإغارة على الأضرحة و تسمى أيضا بملك سرقة القبور , هي مانهوا قوية للغاية و أكثر شبها بـ Solo leveling من Dimension mercenary فنفس الأمر الذي حصل مع سونغ جين وو يحدث مع بطل هذه المانهوا إذ بينما هو على أعتاب الموت تنبثق له فرصة من العدم لتغيير مصيره , مع بعض الإختلاف الطفيف , فالبطل هنا يرجع بالزمن للوراء .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    قصة المانهوا :

    في عالم مسالم تبدأ الأضرحة بالظهور في كل مكان بسبب إحتوائها على آثار ذات قدرات فريدة , فيبدأ أصحاب السلطة و ذوي النفوذ بنهب الأضرحة أوليا فتبدأ قوانين العالم بالتغيير تدريجيا على يد من يملك أكبر عدد من الآثار من ذوي السلطة و النفوذ فينتهي الحال بالبقية من الأشخاص الضعفاء الذين يملكون كم محدود من الآثار أو اللذين لا يملكون شيئا تبعا لهؤلاء . بطلنا سيو جوو هيون ذو الـ 38 عاما ينتهي به الحال مخدوعا من طرف رئيسه إذ يرسله إلى ضريح مستحيل نهبه فيقع ضحية أثر قوي للغاية , و ينتهي به الحال على مشارف الموت ! . هذه المانهوا ستشدك من أول فصل .

    تصنيف المانهوا :

    ويبتون , مغامرات , خيال علمي , إثارة , أكشن .

    3- The ranker who lives twice 

    مانهوا The ranker who lives twice و معناها الرقيب اللذي عاش مرتين , و تسمى أيضا The ranker who lives a seconds time أي الرقيب الذي يعيش للمرة الثانية , هي مانهوا بأبعاد زمكانية مشابهة لـ Solo leveling كثيرا ففي الفصول المتقدمة يتمكن البطل أيضا من التحكم بمخلوقات شبيهة بالظلال و يمكنه أيضا مناداتها و استدعائها تماما مثل سونغ جين وو , و البطل أيضا عليه أن ينمي قدراته وفق شاشة زرقاء تظهر قدرات الفرد و عليه أن يصبح الأفضل خلال تنفيذه لمهماته من أجل نيله و تحقيقه لهدفه باستحقاق .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    قصة المانهوا :

    بطل القصة هو جندي كوريا الجنوبية و المعروف و المصنف كرقيب في القوات الخاصة , بعد أن فُقد أخوه لعدة سنوات و بدون جدوى بحثت أمه عنه و التي تعاني من مرض مزمن لتجده و بدون جدوى , فإذْ ببطلنا يوون وو يعثر على قلادة أخيه التوأم و كانت تحمل ذكريات بصرية , يطلع يوون على ذكريات القلادة و المفاجأة أن الرسالة كالآتي : بحلول الوقت الذي تستمع فيه إلى هذه الرسالة فهذا يعني أني قد مت غدرا , ......" . فور تلقي يوون لذكريات أخيه يشعر بالصدمة و يقرر بدأ رحلة حياة أخرى جديدة في عالم جديد قد إكتشفه للتو من أجل الإنتقام لمقتل أخيه غدرا . البطل هنا جامد و قوي , مخطط و استراتيجي .

    تصنيف المانهوا :

    ويبتون , مغامرات , خيال , إثارة , أكشن , إيسيكاي .

    4- The live

    مانهوا The live أو العَيش مانهوا مشابهة أيضا لـ Solo leveling فالبطل هنا أيضا يحاول ترقية مستواه و زيادة قدراته مع رفع مستوى طاقته و قوته , إلا أن القصة أعمق من Solo leveling و أحداث القصة مختلفة قليلا فهنا البطل ينتقل إلى عالم مختلف تماما عن عالمه الأصلي و مستوى ارتفاع قوته أشبه قليلا بمستوى سونغ جين وو . الرسم و جودته هنا لا يعلى عليه .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    قصة المانهوا :

    يون جاي خسر زوجته و ابنته في حادث مفاجئ و بسبب هذا تجرع مرارة الحياة و طعمها القاسي , لكن يبدو بأن الأقدار لها مشيئة أخرى , في أحد الأيام يون جاي بينما هو يقرأ مذكراته يجد شيئ غريب , أحداث كتبها شخصه هو من المستقبل كرسالة له لإرشاده من أجل نيله فرصة أخرى في الحياة تمكنه من استرجاع زوجته و ابنه المتوفيان عبر شيء يدعى بالكأس المقدسة تعطى لمن يفوز في لعبة عالم المهاجرين , يون جاي هو الوحيد اللذي يعرف المستقبل و ما سيقع فيه لذلك لا يتفاجئ بعد انتقاله لعالم لعبة المهاجرين و فورا يشرع بتنفيذه لمهامه , فهل سيتمكن من الفوز بعد أن علم بأحداث المستقبل ؟ .

    تصنيف المانهوا :

    ويبتون , خيال , إثارة , أكشن , إيسيكاي , دراما .

    5- The legendary moonlight sculptor

    مانهوا نحات ضوء القمر الأسطوري , هي مانهوا تجسيد لمحاكات ألعاب العالم الإفتراضي بحيث يتاح للبطل التجول في عالم اللعبة بكل حرية و يتاح له فعل كل ما يشاء و الشبه بينها و بين Solo leveling هو في أن البطل يحاول رفع مستواه من خلال شاشة تُبرز قدرات الفرد , كما أن البطل متنوع في مهاراته و نقاط قوته و متخصص في شتى المجالات مثل سونغ جين وو ما يجعل من الصعب جدا تحديد تخصصه أو تصنيفه في اللعبة , الإختلاف هنا هو أن في هذه اللعبة يوجد لاعبين كثر يحاولون رفع مستواهم , المانهوا مقسمة لجزئين , الجزء الأول برسم متواضع و كوميدي يتوقف عند الفصل 53 , و تتمة الجزء الأول هي الجزء الثاني من الفصل 54 بستايل و رسم جديد و عالي الجودة يبرز دراما المانهوا و تقل معه الكوميديا .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    قصة المانهوا :

    لي هيون هو فتى يتيم الأبوين يعيش مع جدته الطاعنة في السن , إضطر في أحد الأيام إلى ترك الدراسة و العمل من أجل أن يعيل أخته و جدته و في أوقات فراغه كان يلعب لعبة قارة السحر , بعد أن كبر في العمر و قد وصل للمرتبة الأولى في اللعبة قرر التخلي عن اللعبة من أجل البحث عن عمل حقيقي , فوضع حساب لعبته في أحد المواقع المزايد ليتخلص منه و يجني بضع دريهمات و لكن ما حصل بعد فترة هو أنه وجد سعر الحساب قد وصل إلى أزيد من 3 بليون وون بعد المزايدة, و العجيب أنه بعد حصوله على هذا المبلغ طَرق بابه أحد الدائنين و أخذ منه 3 بليون وون و ترك له بضع ملايين وون , فيعد لي هيون الدائن بأنه سيحقق هذا المبلغ مجددا ليسكته . يشتري كبسولة تنقله ليلعب لعبة Royal road الجديدة أو الطريق الملكي و يحاول مجدد رفع رتبة شخصية اللاعب إلى الأول عالميا , فهل سينجح بطلنا لي هيون ؟ .

    تصنيف المانهوا :

    ويبتون , خيال , إثارة , أكشن , مغامرات , خيال علمي , دراما .

    6- Survival Story of a Sword King in a Fantasy World

    مانهوا "قصة نجاة ملك السيف في عالم الفانتازيا" , هي مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حيث أن البطل يحاول رفع مستواه من خلال شاشة تبرز قدراته في مختلف التصانيف إلا أن بطل هذه المانهوا يحدث معه خلل في نظام اللاعب و هذا يحدد مستواه في الخامس فقط و لكن نمو قوته يستمر و بشكل رهيب , فالشخصيات الأخرى دائما ما تخطئ في تحديد مستوى قوته و هذا يجعل بطل هذه المانهوا أشبه بسايتاما من One punch man و خصوصا أن البطل يعاني في كبح قوته الغاشمة عند قتاله لأعدائه و مستوى قوته الحقيقية لم يتم إظهاره إلى حدود الفصل 45 .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    قصة المانهوا :

    ريو هان بن لم يمضي على تسريحه من الخدمة الوطنية سوى ثلاثة أشهر فيتم إستدعائه إلى عالم يدعى بسيرالانتا ضمن 7 مليار شخص كلاعب ليرفع مستواه ضمن مهمات يقوم بتأديتها و لكن بطل هذه المانهوا يكون الشخص الوحيد الذي يحدث معه خطأ في النظام فيضطر لخوض معارك موت أو حياة بشكل يومي في عالم مليء بمخلوقات تدعى بكلاب الجحيم , بسبب الخطأ في النظام يعلق البطل في المستوى الخامس و مايزيد الطين بلة أنه مع إرتفاع قوته تزداد الوحوش قوة أيضا , يعلق البطل في هذا العالم لما يزيد عن العشر سنوات و يستمر في قتل الوحوش يوميا , و أخيرا يستسلم عن عد الأيام و يقرر أن يتقبل فكرة أنه لن يخرج من هذا العالم و يحاول العيش هناك , فهل سيتمكن البطل في يوم ما من الخروج من هذا العالم ؟ و يا ترى ما هو مستوى قوته الحقيقي ؟ .

    تصنيف المانهوا :

    إيسيكاي , أكشن , مغامرات , خيال , إثارة , سحر .

    7- Nano machine

    مانهوا Nano machine أو ألة نانو الممتجزة بفنون القتال و الخيال العلمي المتضمن إستخدام خلايا النانو للحصول على قدرات تفوق إمكانيات البشر العاديين , و بطل قصة هذه المانهوا هو الشخص الذي سيتم زرع بداخله خلايا النانو ليتفوق على منافسيه , أما عن الشبه بينها و بين مانهوا Solo leveling فالبطل يحصل على هاك منذ البداية مثل بطل مانهوا Solo leveling مما سيمهد له الطريق ليصبح الأقوى بلا منازع .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    هذه المانهوا تشبه سولو فقط من ناحية أن البطل يعمل بشكل منفرد و كلا البطلين يحصل على هاك يستطيع رفع به قوته من الصفر إلى الأقوى بلا منازع أما عن الإختلافات الواضحة فأن هذه المانهوا تأتي بتصنيف الفنون القتالية و تتحدث أيضا عن تعاليم حمل السيوف .

    رسم هذه المانهوا أيضا تحفة لو كنت تحب الرسم الفاخر و ستايل رسم هذه المانهوا متفرد و لا يشبه أي مانهوا فطريقة رسم الكاتب للشخصيات فريدة و يجعلك لا تنسى شخصيات هذه المانهوا .

    قصة المانهوا :

    تشون يون وون الأمير المنفي و المنبوذ بعد أن قتلو والدته و حاول مجموعة من المغتالين المهرة إغتياله تتغير حياته بسبب شخص ظهر من المستقبل ينقذ حياته و يزرع بداخل جسمه خلايا النانو بأحدث طراز , هاته الخلايا ستنقذ حياته بعد أن كان على شفا الموت و تساعده على رفع مستوى قوته من الصفر إلى الأقوى , النانو عبارة عن نظام يتحدث لمالكه , يساعده , و يعطيه قدرات تفوق حد الخيال , فهل سيستطيع الفتى تشون أن يغير مصيره ؟ , وكيف ينقذ حياته من الغدرات ؟ ....

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , إثارة , غموض , مغامرات , خارق للطبيعة , خيال علمي , ويبتون .


    8- Omniscient reader

    مانهوا القارء العارف لكل شيء , هي مانهوا جديدة بفكرة جديدة مشابهة لمانهوا Solo leveling من حيث أن البطل لديه نظام عليه رفع إحصائياته , و للأمانة فهذه المانهوا من إنتاج نفس الأستوديو المشرف على Solo leveling أستوديو Redice studio g لذا ستلاحظ تشابه طفيف في ستايل رسم الشخصيات .

    سوبر إس أنمي - أفضل المانهوا حسب ترتيب المصوتين على موقع AniList

    فكرة المانهوا الغريبة تجعل من البطل هو المؤهل رقم واحد للنجاة فالبطل هو الوحيد الذي يعلم بما يجري في العالم وهو الوحيد العارف بطرق النجاة , بطرقة ما أصبح يعرف كل شيء .

    رسم الشخصيات متعوب عليه فحتى لو لم تجذبك القصة فأظن بأن الرسم سيجذبك فالرسام أتقن رسم شخصياته و رسم العالم و المباني ليس بتلك الروعة إلى أنه ضمن حدود الرسم الجيد أو أقل من ذلك بقليل .

    قصة المانهوا :

    دوك جا لم يمتلك أدنى فكرة عن أن الرواية التي كان يقرأها ستتحول لواقع ' ثلاث طرق للنجاة من نهاية العالم' كما أنه لم يكن يعلم بأنه سيكون الشخص الوحيد الذي يعرف طرق النجاة من هذا العالم , و لم يعلم بأنه سيكون بطل الرواية في العالم الحقيقي , و الأن دوك جا هو الشخص الذي يحاول إنقاذ هذا العالم فهل سيستطيع تغيير مسار القصة لينقذ البشرية .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , مغامرات , فانتازيا , دراما , سينين , ويبتون .

    9- Kill the hero

    المانهوا التاسعة هي مانهوا حيث أن فيها البطل يفقد أعصابه بعدما كان شخص طيب القلب ليصبح شرير لا يرحم و لكن شرير مع أعدائه فقط فلو كنت تحب ذاك النوع من الأبطال الذي لا يملك حس بالعدالة أبدا و يسعى للإنتقام فأنصحك بهذه المانهوا بشدة .

    سوبر إس أنمي - تجميعة مانهوا مشابهة لـ Solo leveling حتما ستعجبك

    فكرة هذه المانهوا بسيطة و يمكنك استيعابها و فهمها بسهولة و الاستمتاع بالقصة , و ما أريد أن أخبركم به زيادة على أن البطل شرير هو أن البطل أيضا ذكي و محنك و دائما ما يتفوق على أعدائه بخطوة للأمام .

    رسم هذه المانهوا جيد و سيجذبك من أول وهلة وخصوصا لو كنت تقرأ من عند الأجنبي فالفصول لا يتم انقاص جودتها أبدا عكس الفصول العربية , ستايل الرسم فريد سيجذبك و سيساعدك على فهم القصة , و يساعدك على التعرف على المانهوا أيضا .

    قصة المانهوا :

    في أحد الأيام أصبح العالم و كأنه لعبة , ظهرت بوابات الدانجيون و الوحوش في وسط المدن , و اللاعبون الذين تلقو صلاحيات الألهة ظهرو . سي جون لي زعيم نقابة المسيح الذي جلب الخلاص لهذا العالم طلب مني المساعدة لوضع نهاية مناسبة لوحوش الدانجيون , طلب مني أن أصبح أحد رفاقه و أنا أصبحت رفيقه , هو لم يكن بطل و لا حتى مخلص , لقد كان بطل مخادع لديه في السر الرغبة لحكم العالم . في أحد الأيام بعد أن غدر بي أخيرا أظهر نيته الحقيقية و هو يخبرني بأنه بدوني لما تمكن من الوصول لذاك المكان , بعد أن مت , إتضح أنني رجعت بالزمن إلى اللحظة التي لم يتم فيها إيقاظي بعد , و في هذه المرة أنه دوري لأصطاده...

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , فانتازيا , مغامرات , سينين , ويبتون .

    10- Solo Bug Player

    المانهوا العاشرة هي مانهوا اللاعب حشرة المنفرد , بالرغم من غرابة إسم المانهوا إلا أنها مانهوا مشابهة لـ Solo leveling من حيث أن البطل يمتلك نظام يظهر له إحصائيات حالته و يبرز له أهم التطورات الجاريت في إحصائياته مثل الذكاء , التخطيط , و القوة...

    Solo Bug Player - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا بسيطة و من السهل هضمها إلا أن مضمون القصة مختلف عن Solo leveling و رسم المانهوا جيد و ستيال رسم المانهوا متميز قليلا و مختلف عن باقي المانهوا و من السهل تمييزه خصوصا لو كنت قارءا لهاته المانهوا .

    قصة المانهوا :

    تايبونغ شين يعرف كل زاوية و مخبأ في لعبة الفيديو المفضلة لديه MMO و كأنها راحة يده , على كل لعبته المفضلة عانت من خلل مفاجئ قبل موت شخصية لاعبه , بعدها مباشرة وجد نفسه كشخصية لورد محافظة الصقيع المكروه... في لعبة البارادايس هاته عليه أن يحل كل المشاكل الحاصلة في المحافظة و تحويل نفسه للشخصية الرئيسية...

    تصنيف المانهوا :

    مغامرات , إيسيكاي , أكشن , كوميديا , سينين , ويبتون .

    11- 990k Ex-Life Hunter

    مانهوا " 990K حياة سابقة للصياد " أو مانهوا " 990 ألف حياة سابقة للصياد " هي مانهوا مشابهة لـ Solo leveling من حيث أن البطل يتطور بسرعة و في أول الفصول يخونه المقربون منه , و لكن ميزة هاته المانهوا أنها قصتها جديدة و تختلف قليلا عن Solo leveling...

    990k Ex-Life Hunter - سوبر إس أنمي

    فكرة المانهوا أن البطل لديها 990 ألف حياة سابقة و كل حياة بقوى جبارة و البطل الأن عليه أن يتعلم من هاته الحيوات... قصة المانهوا هي النقطة الأفضل , بينما الرسم يمكننا القول عنه أنه جيد , زوايا رسم القتالات في الفصول الأولى لم تكن بتلك القوة و لكن يمكن أن نقول عنها فصول ذات رسم متواضع مقارنة برسم Solo leveling .

    قصة المانهوا :

    كانغ هيونجون كصياد من الرتبة F , يعاني ليكسب عيشه في عالم حيث تتواجد به بوابات الدانجيون و الوحوش , لكن بعد أن سقط مرارا و تكرارا في الغارات و تم استغلاله من طرف زملائه تقديره لنفسه إنخفض للحضيض . لزيادة الطين بلة تخلت عنه حبيبته التي ارتقت في الرتب بينما كانا معا , إستخفت به في ذكرى التقائهما السنوية . و لكن الضربة التي لا تكسر الظهر تقويه بطلنا هيونجيون على وشك أن يغير مصيره تماما...

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , دراما , فانتازيا , سينين , ويبتون .


    لا بد و أن لديك صديق يعشق المانهوا , شارك معه هذا المقال ليستفيد كما إستفدت أنت .

    كانت هذه هي كل المانهوا المشابهة لـ  Solo leveling . زر هذه الصفحة بين الفينة و الأخرى و سأضيف مانهوا مشابهة لـ Solo leveling كل مرة .


    تعليقات

    1. والله من صدق شكرا لك

      ردحذف
    2. ارجو انو تنزل جزء ثاني و شكرا لك 😇

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا على إقتراحك صديقي 😆 و لكن بدل ما أنني أضيف جزء ثاني فأنا أقوم بإضافة مانهوات جديدة للمقالة كل ما وجدت 👍

        حذف
    3. شكرااااااا من قلبي 😍

      ردحذف
    4. مراجعاتك تجنننن😭😭💕.
      استمررررر 🔥🔥.

      ردحذف
      الردود
      1. شكرا على تشجعيك أخي أو أختي 💙💙

        حذف
    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف