شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    Yang jae shin يانغ جاي شين

                يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر متواضع حتى اضطر لنقل مكان سكنه .

    Yang jaeshin يانج جايسين - سوبر إس أنمي

    القصة :

    في طفولة جاي شين حدثت معه أحداث خارقة للطبيعة , فقد مات والداه على أيدي وحوش غريبة كما أن معلمته التي حاولت حمايته ماتت بنفس الطريقة تاركة له نظارات يستطيع رؤية بها كائنات غريبة تدعى بالأطياف و التي تتجسد في عالم البشر .

    عاش بعدها جاي شين حياة عادية إلى أن بلغ سن الرشد و كانت حياته طبيعية , فهو يعمل لدى شركة توصيل عادية و بالكاد تسمى بشركة فهاته الشركة يعمل فيها بضعة أشخاص ولكنها تلبي له إحتياجاته فمالك الشركة يدفع له أجر متواضع يكفي ليعيش حياة كريمة .

    في أحد الأيام قرر أن يغير بيته و وقعت ناظريه على بيت فخم بسعر مغري , إلا أنه راودته بضعة شكوك حيال هذا المنزل , إنتقل إلى المنزل المتواجد في قرية الأوركيد و أول ليلة يقضيها في هذا البيت كانت غريبة بحق , فقد رأى  عشرات الأطياف تتجول المدينة ليلا و ما أكد أنه رأى بالفعل أطياف هي نظاراته الحمراء التي تكشف عن الأطياف المتجسدة في هيئة البشر .

    إضطر جاي شين للإختباء بداخل المنزل إلا أن حظه أوشك على النفاذ , فقد ظهرت إمراة فجأة في بيته و هاجمته لتكشف عن نفسها فهي طيف متنكر على شكل إنسان , يستخدم جاي شين نظاراته و يتأكد من هذا , بعد هروبه طويل من الطيف تمكن من القضاء على الطيف بعصا غريبة ظهرت فجأة أمامه .

    يلتقى جاي شين على قارعة الطريق بعرافة فتنادي عليه و تخبره بأن لديه مصير محتوم , و بالطبع لا يصدقها أبدا , إلا أن قولها ذكره بفتاة ذات شعر أحمر ظلت تظهر في أحلامه و على الأغلب قدره مرتبط بقدرها , بعدها يلتقي بفتاة ذات شعر أسود تدعى سوشين , و يكتشف بأنها محجوزة من طيف شجرة .

    بطلنا جاي شين ليس بالشخص المحب لتقديم المساعدة و بالطبع فهو يختلف عن أغلب أبطال المانهوا محبي تقديم المساعدة , أول ما يتبادر ييفكر فيه جاي شين بعد أن يلتقي بسوشين هو لماذا ورطت نفسي في هذا الأمر و بالطبع يجبر على مساعدتها لتحرريها من طيف الشجرة , و بعد شد و جذب ينقذها مؤقتا فيخفيها في بيته مع طيف الكلب الحارس .

    بعدها يتورط جاي شين مع سوشين و يبدأ التفكير في هل سيساعدها أم لا و أثناء تجوله في الشارع يلتقي بشخص يدعا بجوخا و جوخا هو شخص يحارب الأطياف و يعمل لدى منظمة تسعى لإرادة الأطياف التي تتسلل إلى عالم البشر , و من هنا يبدأ قدر جاي شن بالتغير نحو محاربة الأطياف , بطلنا جاي شين من النوع الذي يصبح أقوى كلما تعرض لمحنة كما أنه يتغير كليا اذا اقترب من تجربة الموت...

    المانهوا : Promised orchid
    الإسم : يانغ جاي شين 
    المصدر : مانهوا كورية , ويبتون كورية
    الجنس : ذكر
    العمر : ~
    العمر الحقيقي : يتزايد عمر الشخصية بتزايد عدد الفصول
    المميزات : الشجاعة , قدرات خاصة
    العيوب :  التردد , ذاتي
    الإنتماء : كوريا الجنوبية

    Yang jae shin يانج جاي شين - سوبر إس أنمي

    مميزات يانغ جاي شين :

    الشجاعة :
    جاي شين في الفصول الأولى شخص طبيعي يخشى الأطياف و يمكن القول عنه جبان , إلا أن اصطدامه بالأطياف بشكل مباشر و بشكل متكرر جعله أكثر بشري شجاع و مستعد لمواجهة الأطياف و أكثر سبب جعل جايسين شجاع هو كثرة خوضه لمعارك الحياة أو الموت أما السبب المباشر فهو التقائه بالطيف داخله و الذي قدره مرتبط بقدر البطل , فبعد أن كاد يموت عاد مجدد بعد أن التقى بالطيف الذي يخشاه كثيرا , عاد و كأنه شخص آخر .

    قدرات خاصة :

    يعتقد جاي شين أنه شخص طبيعي إلا أنه ليس بطبيعي أبدا و هذا منذ الولادة فجاي شين بداخله طيف غريب مرتبط به , وما يربطه بهذا الطيف هو الختم الذي على ذراعه , فبتفعيل الختم يستطيع استخدام قوة الطيف و تزيد قوته بشكل لا يصدق , بدون أن ننسى النظارات التي تؤهله لرؤية الأطياف , ففي الفصول اللاحقة تندمج النظارت مع أعين جاي شين ليستطيع بعدها رؤية الأطياف بشكل طبيعي , و أخر شيء هو النصل المرتبطل بالبطل و الذي يتبعه و يدافع عن البطل , ظهر النصل في الأول على شكل عصا , بعدها تظهر حقيقة العصا في أنها نصل قديم من عالم الأطياف , أما قصة كيف ارتبط به هذا النصل ولماذا يدافع عنه ؟ فهذا ما ستكتشوفنه في قادم الفصول .

    عيوب يانغ جاي شين :

    التردد :

    جاي شين شخص متردد و خصوصا عندما يأتي الأمر لمساعدة الآخرين فهو لا يحب التورط في مشاكل شخص آخر وهذا واضح من خلال الفصول فقد رفض مساعدة سوشين , كما أنه كان مستعد لمغادرة قرية الأوركيد عند ظهور أي شيء غريب و شخصية البطل الأساسية الهدوء و البعد عن مشاكل الغير .

    ذاتي :

    إهتمامات البطل تنحسر حول نفسه فقط و هذا يجعله يبدو كشخص ذاتي و الذاتي هو شخص لا يحب التورط بمشاكل الآخرين و هذا واضح ففي أول الفصول لا يحب جاي شين تقديم أي مساعدة , إلا أن هذا يتغير مع تتابع الفصول , إلا أن الذاتية تبقى صفة أصليه في شخص جاي شين , و عند إنهائك للمانهوا ستعرف هذا .

    Yang jae shin يانج جاي شين - سوبر إس أنمي

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف