شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    Tak se yeong تاك سي يونغ

               تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي مانهوا مدرسية أخرى فأنت مخطأ كليا , هاته المانهوا إحدى أروع القصص التي ستتابعها في حياتك إلا أن الرسم هو ما خانها , فمستوى الرسم المتوسط لا يليق بتحفة مثل هاته .

    Tak se yeong تاك سي يونغ - سوبر إس أنمي

    القصة :

    تاك سي يونغ طالب عادي في المرحلة الثانوية يعيش حياة عادية , إلا أن حياته العادية على وشك الإنتهاء , يحل مجموعة من الأشخاص على تاك سي يونغ و يجعلوه فتى توصيل طلبيات , من سيكونون سبب في تحويل حياته كليا .

    هؤلاء المتنمرين هم أبناء مسؤولي كوريا الكبار ومن ضمنهم إبنة الرئيس , تحاول صديقة تاك مساعدته و حمايته من التنمر و لكن بلا فائدة , يوسعونها ضربا و يرمونها من فوق مبنى مرتفع , يعتقد تاك بأنها ماتت فيحاول مقاومة المتنمرين إلا أنهم يشبعونه ضربا فقط لحد دخوله في غيبوبة مدتها تسعة أشهر .

    يستيقظ تاك بعد أن دخل في غيبوبة لمدة تسعة أشهر فتخبره عمته بأن والديه ماتا عبثا في سبيل جلب العدالة لصالح تاك بعد ما فعله أبناء المسؤولين الكبار , إلا أنهما ماتا عبثا فقط في حريق من النار , و العدالة لم تستطع فعل أي شيء و لا أحد هناك ليجلب حق تاك الضائع و فوق كل هذا ضحى والداه بنفسيهما بدون فائدة .

    يشتد حنق تاك على من تنمرو عليه و كادو يقتلونه و من تسبب في مقتل صديقته و والداه و لكن تاك مجرد شخص هزيل قصير القامة بطول يبلغ 150 سم و بدون أي سلطة أو قدرة , ما يملكه تاك سوى الحقد على من تنمرو عليه و من ساعد المتنمرين حتى يسقط سيف ضخم فجأة فوق سطح بيته .

    سيف بطول يفوق المترين من خارج الأرض يسقط فوق سطح تاك سي يونغ عن عمد , للوهلة الأولى قد يبدو مجرد سيف ضخم فقط , إلا أنه سيف يحمل ذكريات حامله السابق و قد إختار تاك ليكون هو الحامل الجديد له , لماذا ؟ و كيف اختاره ؟ , هذا ماستعرفه في قادم الفصول .

    يبدأ السيف بالتسبب بالمشاكل مثل إشعال الحرائق أو الإهتزاز عن عمد ليفلت انتباه تاك , فقد تم اختياره من هذا السيف الغامض , يستكشف تاك ماهية هذا السيف و يحاول معرفة لماذا فجأة سقط هذا السيف فوق بيته , للسيف قدرة وهي أنه يستطيع أن يري ذكريات حامله السابق للحامل الجديد .

    بواسطة ذكريات السيف أدرك تاك ما يريده السيف منه و ما أراده السيف بشكل أولي هو أن يتدرب على استخدامه , و بواسطة الذكريات تمكن من معرفة كيفية التدرب على السيف , يتدرب تاك على حمل السيف لمدة عام كامل و النتيجة صادمة .

    بعد عام من تدرب تاك على حمل السيف تغير تاك كليا من مراهق بطول 150 سنتم إلى شخص ضخم بطول يفوق المترين , و كل هذا بسبب تأثير السيف , و الأن أصبح تاك مستعد ليأخذ العدالة بيده , تاك مستعد الآن لينتقم من من أذوه و تسببو في مقتل صديقته و والديه .

    من يباشر بأخذ الخطوة الأولى هم أبناء المسؤولين العشرة , إذ يرسلون عصابة للتخلص من تاك و لكن من تم التخلص منه هم العصابة , بعدها يستهدف تاك أحد أبناء المسؤولين العشرة و يتمكن من الإمساك به و أمام تجمهر كبير يلقى تاك خطبته الشهيرة " سأقتلكم و أقتل أبائكم و أمهاتكم و سأقتل كل من يقف في طريقي " , لا الشرطة و لا الدبابات و لا أسلحة الدمار الشامل يمكنها الوقوف في طريق تاك سي يونغ الآن , لقد تسببتم فقط في جلب الجحيم لأنفسكم .

    المانهوا : Rooftop sword master
    الإسم : تاك سي يونغ
    المصدر : مانهوا كورية , ويبتون كورية
    الجنس : ذكر
    العمر : 17 سنة - 18 سنة...
    العمر الحقيقي : يتزايد عمر الشخصية بتزايد عدد الفصول
    المميزات : الشجاعة , الذكاء , قوى خارقة
    العيوب : الغضب .
    الإنتماء : كوريا الجنوبية

    Tak se yeong تاك سي يونغ - سوبر إس أنمي

    مميزات تاك سي يونغ :

    الشجاعة :

    سي يونغ الطبيعي كان شخصا مترددا يملؤه الحقد فقط و مع امتلاكه للسيف الغامض و تأثيره عليه لم يعد يخشى شيئا فبالكاد توجد كائنات أو أشياء تهدد حياة تاك , و كما شاهدت أصبح تاك يقتل أعدائه بدون رحمة و بدون أي ذرة خوف و حتى حين ظهر شخص بنفس قوته لم يزده ذلك سوى غضبا على غضب .

    الذكاء :

    قد يبدو لك أن ما نمى من تاك هو فقط جسده إلا أن متابع هاته المانهوا يعلم بأن عقله أيضا نما بحيث يستحيل خداع تاك , و سفراء و جواسيس الدول الأخرى يؤكدون ذلك في محاولة فاشلة منهم لإقناع تاك بأن ينضم لإحدى الدول فكل الدول أصبحت تعتبر تاك سلاح دمار شامل يجب الفوز به إلا أن تاك ولائه لنفسه و يستحيل أن يخدعه أيا كان .

    قوى خارقة :

    بداية بالسيف الغامض الذي يعتبر قوة دمار خارقة نهاية بجسد تاك المضاد للرصاص بالكاد إستطاعو التأثير عليه بسلاح الدمار الشامل صواريخ الفسفور و أو حتى حينما صبو عليه الإسمنت المسلح , تاك لم يعد شخص بشري محض , فيزيولوجية تاك تغيرت تماما و أشياء مثل المرض أو الإصابات لم تعد تجدي نفعا معه .

    عيوب تاك سي يونغ :

    الغضب :

    صحيح أن غضب تاك هو مادفعه للإستمرار بالعيش و غضبه هو ما تسبب في امتلاكه لتلك القوة و يرجح أيضا أن غضبه هو السبب الذي جعل السيف يختاره و بالرغم من ضعفه , إلا أن غضبه مبالغ فيه فلم تنجو مدينة سيول من تحت تأثير غضبه فقد تدمرت عن بكرة أبيها و غضبه يعميه عن فهم مجريات بعض الأمور مثل ظنه بأنه لو استمر بتدمير كوريا فسيرضخ المسؤولون لأوامره إلا أن بعض البشر لا يتغيرون كالحجر , تاك يتدارك هاته النقطة في نهاية الفصول السبعون و على غضب تاك أن ينتهي بالقضاء على من تسبب في موت والديه .

    Tak se yeong تاك سي يونغ - سوبر إس أنمي

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف