شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    I Jin Yu إي جين يو

                 يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أنه مات و لكن المفاجئة أنه عاد بعد عشر سنوات من إختفائه , بداية المانهوا حرفيا تشبه بداية مسلسل The iron fist , و المانهوا من أفضل ما قرأت .

    I Jin Yu إي جين يو - سوبر إس انمي

    القصة :

    تحطمت الطائرة التي كان على متنها إي جين يو و مات جميع الركاب بمن فيهم والده و بذلك كان هو الناجي الوحيد من طائرة المسافرين , عاش إي جين في أمريكا ظنا منه أنه لم يعد يمتلك عائلة و أنه الوحيد المتبقي .

    بعد تحطم طائرة المسافرين و نجاة إي جين لم يعش حياة رغيدة بل إضطر لعيش حياة المرتزقة منذ صباه و اضطر لحمل السلاح لينجو فكل من عرفهم هم مرتزقة عاش من بينهم , و بعد عشر سنين يكتشف بأن لديه أخت صغرى و جد لازالو على قيد الحياة .

    بعد أن عاش إي جين يو حياة المرتزقة بعدها إستطاع النجاة و التقى بالرائد كانغ الذي عاش معه هو و كتيبة الجنود , بعدها يقرر الرجوع إلى كوريا ليعيش مع أخته داي يو الصغرى و جده , و لكن ما اكاشفه كان صادم .

    إكتشف بأن داي يو متنمر عليها من حفنة الصراصير فيقرر سحقهم الواحد تلو الأخر إلا أن أخته الصغرى لا تريد أن تورطه في مشاكلها و لكنها مسكينة لا تعرف حقيقة الواقف أمامها , فالتنمر يعتبر لا شيء بالنسبة لإي جين فخلال العشر سنين من حياته اضطر لمواجة الموت مرات لا تحصى .

    يقوم إي جين بمساعدة أخته الصغرى و يبدأ بسحق المتنمرين الواحد تلوى الآخر و ينتهي به بأن يكتشف بأن متنمرين إثنان مدعومان من طرف أبيهما الغنيين و لكن لا مشكلة فإيجين يتقن إختراق الحواسيب و الأجهزة ببراعة , و لكن الأمر لا يقف عند هذا فقط فإي جين يو شخص حذق و ذكي و لولا ذكائه لما استطاع النجاة طيلة العشر سنين بين المرتزقة .

    يستخرج إي جين معلومات حساسة عن ضحاياه فيقوم بتهديدهم ليتوقفو , ولكن العائلة ترسل عصابة للتخلص من إي جين و لكن لامشكل فعصابة لا تعتبر شيء لإي جين فقد نجى من ما هو أسوء , استطاع النجاة من براثن المرتزقة , يسحق إي جين العصابة و يفضح العائلة في العلن و بهذا يتخلص من تنمر طلاب المدرسة على أخته . و لكن القصة لا تنتهي عند هذا الحد...


    المانهوا : Mercenary enrollment
    الإسم : إي جين يو
    المصدر : مانهوا كورية , ويبتون كورية
    الجنس : ذكر
    العمر : 17 سنة 
    العمر الحقيقي : يتزايد عمر الشخصية بتزايد عدد الفصول
    المميزات : الشجاعة , الجرأة , الذكاء , مهارات عالية في الفنون القتالية 
    العيوب : البرود .
    الإنتماء : كوريا الجنوبية

    I Jin Yu إي جين يو - سوبر إس أنمي

    مميزات إي جين يو :

    الشجاعة :

    إي جين يو منذ صغره كان شجاعا فعوض عن أن يتكمش في مكانه إختار أن يقاتل للدفاع عن نفسه , ممتلكاته , و رفاقه و المقربين منه , عندما كان صغيرا بين المرتزقة حتى عندا كان يحاول زملائه الأكبر سنا منه سرقة طعامه أو التنمر عليه كان يرد عليهم بقسوة فيضربهم ضربا مبرحا بيديه أو باستخدام أسلحة معينة لتعويض فارق العمر , و بدون أن أطيل فلولا كون إي جين شخص شجاع لما خاض كل تلك المعارك و القتالات و المانهوا كلها قتالات و دما .

    الجرأة :

    الجرأة تختلف عن الشجاعة قليلا فإن كانت الشجاعة هي ما تدفعك لخوض معارك ضد خصوم مماثلين لك في القوة فالجرأة هي ما تدفعك لخوض معارك ضد خصوم أقوى منك و أكثر عددا منك و جرأة إي جين يو هي ما تدفعه لقتال خصوم ذوي سلطة و مكانة و جرأته أيضا هي ما تمكنه من قتال خصوم مسلحين بأسلحة بيضاء أو أسلحة نارية .

    الذكاء :

    في تكتيكات القتال بالأيدي أيضا تحتاج لإستخدام عقلك فعندما يقاتل إي جين يو أشخص كثر يستخدم عقله أو عندما يقاتل أشخالص مسلحين , و ذكاء إي جين يو لا يقتر عل تكتيكات القتال فقط فهو شخص يستطيع إختراق أجهزة الكومبيوتر و الكاميرات... و يجيد استخدام المعلومات , و بصراحة تكاد لا تجد نقاط ضعف لهاته الشخصية .

    مهارات عالية في الفنون القتالية :

    مستوى إي جين يو في الفنون القتالية من بعد آخر و من بداية المانهوا لم يجد شخصا يكافئه في مهارات الدفاع عن النفس و سواءا واجه مجموعة متنمرين أو عصابات أو حتى حفنة مرتزقة فدائما ينتصر بسهولة بالغة و بإمكانه سحق خصومه في فنون الدفاع عن النفس أو في استخدام الأسلحة البيضاء أو حتى عند استخدام الأسلحة النارية فيو بارع في تكتيكات الكر و الفر .

    عيوب إي جيو يو :

    البرود :

    العيب الوحيد الذي أجده عند يو هو بروده الزائد عن الحد فبالرغم من أن برود يو يعطيه كاريزما عالية إلا أنه لا يستطيع تشكيل صداقات سوية و لا عيش حياة عادية بسبب بروده و بروده نتاج الطريقة التي عاش بها يو في طفولته بين المرتزقة .

    I Jin Yu إي جين يو - سوبر إس أنمي

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف