شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية

    المانهوا المصورة الكورية التي تحكي قصصًا كاملة ومكتملة في عدد محدود من الفصول. تعتبر هذه المانهوا جذابة للقراء الذين يبحثون عن تجربة قصصية مكتملة ومنسقة في إطار زمني محدد. تتميز المانهوا المنتهية بتقديم قصص شيقة وشخصيات مؤثرة، وعادة ما تتنوع بين الأنواع المختلفة مثل الأكشن والمغامرة والدراما والرومانسية والفانتازيا والرعب وغيرها.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    تتميز هذه الأعمال المصورة برسوماتها الجميلة والمتقنة، وعادة ما تتميز بتصميم الشخصيات الفريد والعالم الخيالي المميز. بفضل طولها المحدود، يمكن للقراء الاستمتاع بمانهوا مكتملة في فترة زمنية قصيرة، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين يفضلون القصص المكتملة بدلاً من الانتظار لفترة طويلة للتطورات.

    1-Again My Life 

    هي قصة عن محقق يتوفى أثناء تحقيقه في سياسي فاسد. يُعطى فرصة لإعادة عيش حياته وفعل الأشياء بشكل مختلف. القصة مليئة بالحركة والتشويق والغموض، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي القصص الجريئة والجريمة.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    تعرض المدعي العام كيم هي وو للقتل و الإغتيال بينما كان يطارد الطاغية جيو تاي سوب لجلب العدالة فجو تاي سوب هو السيناتور الطاغية الذي يتحكم بكوريا في الخفاء و يسيرها كما يريد , يلتقي كيم هي وو بحاصدة الأرواح و التي تعطيه فرصة ثانية في الحياة لجلب العدالة لجو تاي سوب , تعيده حاصدة الأرواح إلى عمر 18 سنة ليعود كطالب المرحلة النهائية من الثانوية , الأن على كيم هي وو أن يتحضر جيدا لجلب العدالة المنشودة , لتصطاد الشيطان عليك أن تصبح شيطان...

    تصنيف المانجا :

    أكشن , دراما , إثارة , الحياة المدرسية , وبتون .

    2-Promised Orchid

     هي قصة عن امرأة شابة يتم نقلها إلى عالم موازٍ حيث تكون هي المُختارة لإنقاذ المملكة من قوة شريرة. القصة مليئة بالرومانسية والمغامرة والخيال، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصةالمانهوا :

    يانغ جاي شين فتى عادي يعمل لدى إحدى المكاتب الصغيرة المتخصصة في نقل البضائع , دائما ما يتكرر عليه حلم فتاة ذات شعر أحمر تطلب النجدة , في إتجاهه نحو عمله المعتاد يجد عرافة على قارعة الطريق و لكنه لا يؤمن بالدجل فتناديه العرافة و تصر عليه فيقدم إليها و تقرأ له طالعه فتخبره بأنه لن يستطيع الهروب من قدره المحتوم و أخبرته بنصيحة مفادها : ينما تسير وفق قدرك، لا تنسى "الأعين التي ترى الحقيقة" .


    تصنيف المانهوا :

    اكشن , خيال , كوميديا , سحر , دراما , وحوش , سينين , ويبتون , رعب , فانتازيا .

    3-Trinity Wonder

     هي قصة عن ثلاثة أصدقاء يمتلكون قوى خاصة. يجب عليهم استخدام قواهم لوقف مجموعة من الأشرار يحاولون السيطرة على العالم. القصة مليئة بالحركة والمغامرة والكوميديا، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    ترينيتي وندر هي مانهوا تحكي قصة ثلاثة أصدقاء موهوبين بقوى خاصة. يجب عليهم استخدام قواهم لإيقاف مجموعة من الأشرار الذين يحاولون السيطرة على العالم.

    وو جين هو فنان قتال ماهر يستطيع التحكم في تدفق الكي. إيميلي هي ساحرة قوية تستطيع التحكم في العناصر. سيلفيا هي عبقرية مخترعة قد ابتكرت جهاز انتقال فائق القوة.

    يتم جمع الأصدقاء الثلاثة عندما يتم نقلهم جميعًا إلى عالم آسادال. سرعان ما يدركون أنهم يتعرضون لمطاردة من قبل مجموعة من الأشرار الذين يحاولون سرقة قواهم.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن ، خيال ، فنون قتال ، إيسيكاي ، خيال علمي ، ويبتون

    4-White Blood

     هي قصة عن شاب يُصاب بمرض دم نادر. يتم إعطاؤه فرصة للمشاركة في تجربة سريرية لعلاج جديد. يعمل العلاج، ولكنه أيضًا يعطيه القدرة على التحول إلى مصاص دماء. القصة مليئة بالحركة والتشويق والرعب، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    مانهوا تروي قصة امرأة شابة تُدعى هايان بارك والتي هي نصف إنسانة ونصف مصاصة دماء. كانت تعيش حياةً عادية، ولكن عالمها يتعكر عندما تتعرض لهجوم من قبل صائد مصاصي الدماء.

    تكتشف هايان أن لديها قوة التحول إلى مصاصة دماء، وتحتاج إلى استخدام قواها لحماية نفسها وأحبائها. تعلم أيضًا أن هناك حربًا تتقدم بين البشر ومصاصي الدماء، وتحتاج إلى اتخاذ قرار حول أين تكون ولائها.

    وايت بلود هو مانهوا سريع الحدث ومليء بالحركة، ويتميز ببطلة أنثى قوية. إنه قراءة رائعة لمحبي المصاصين، الحركة، والخيال.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن ، دراما ، رومنسية ، خيال ، ويبتون

    5-Dice

     هي قصة عن شاب يمتلك القدرة على رمي نرد سحري يمكنه منحه أي قوة يشتهيها. يستخدم قواه ليصبح فتى مدرسي مشاغب ومقامر مشهور. القصة مليئة بالحركة والكوميديا والتشويق، وهي مثيرة للاهتمام كمانهوا تتحدث عن لعبة.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    نرد هي مانهوا تحكي قصة شاب يُدعى دونجتاي، لديه القدرة على رمي نرد سحري يستطيع منحه أي قوة يشتهي. يستخدم قواه ليصبح مشاغبًا في المدرسة الثانوية ومقامرًا سيئ السمعة.
    كانت حياة دونجتاي دائمًا معركة. كان فقيرًا، ضعيفًا، وكان يتعرض دائمًا للتنمر من قبل الأطفال الآخرين. ولكن في يومٍ ما، تغيرت كل شيء. وجد نردًا سحريًا يمكنه منحه أي قوة يشتهيها.

    تصنيف المانهوا : 

    أكشن ، مغامرات ، خيال ، إثارة ، ويبتون 

    6-Her Summon

    هي قصة عن شاب يستطيع استدعاء كائن قوي من عالم آخر. يستخدم قواه لمساعدة الناس ومحاربة الجريمة. القصة مليئة بالحركة والكوميديا والرومانسية، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    قصة شاب يُدعى جينكيونغ الذي يتم استدعاؤه إلى عالم آخر بواسطة امرأة شابة تُدعى إينيلي. جينكيونغ هو شخص منعزل يعاني من مشاكل القلق الاجتماعي، لكن إينيلي هي مستدعية قوية تحتاج لمساعدته في derrotar الشياطين التي تروع عالمها.

    جينكيونغ متردد في تقديم المساعدة في البداية، لكنه يوافق في النهاية بعد أن تعد إينيلي بمساعدته على التغلب على قلقه الاجتماعي. يتعلم جينكيونغ بسرعة أنه لديه قوى لا يصدق في عالم إينيلي، ويستخدمها لمساعدتها في هزيمة الشياطين.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن ، خيال ، فانتازيا ، إثارة ، ويبتون

    7-Delivery Knight

    هي قصة عن شاب يعمل كفارس توصيل طعام لخدمة توصيل طعام سحرية. يستخدم قواه لمكافحة الجريمة ومساعدة الناس. القصة مليئة بالحركة والكوميديا والخيال، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا : 

    ساوول هي طفلة لاجأة في بلد تعتبر فيه اللاجئين مجرد صراصير تجب إبادتهم لأنهم يستنزفون المؤنة فقط و يتسببون في حوادث سرقة بالجملة , يتم اختطاف المربية التي كانت تعتني بساوول فتقرر أن تبحث عنها و لا سبيل لذلك سوى بأن تصبح فارسة توصيل و لهذا عليها أن تبذل الغالي و النفيس فقانون هذع المهنة هو أن تكون الأقوى فهل ستنجح ساوول في أن تصبح فارسة توصيل... 


    تصنيف القصة :

    أكشن , دراما , سينين , قوى خارقة , خيال علمي , خيال , ويبتون

    8-Pounding

    هي قصة عن شاب يتم احتلاله بروح محارب قوي. يستخدم قواه لمحاربة الجريمة وحماية الأبرياء. القصة مليئة بالحركة والتشويق والرعب، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    سييون مراهق يدرس في المرحلة الإعدادية يعاني من مشكلة التنمر بشكل فظيع مما أوصله إلى قرار حتمي بالإنتحار قفزا من فوق الجسر و لكن في نفس اللحظة التي يقرر فيها القفز من فوق الجسر تظهر من نفسه شخصية أخرى تدعى بـ مينهوان هي النقيض تماما لسيون تمنعه من الإنتحار , تأخذ السيطرة كاملة على جسد سييون وتشرع في الإنتقام له من أعدائه المتنمرين واحدا تلو الأخر حتى يلتقي مينهوان بخصوم يجيدون الفنون القتالية , هنا يستعين مينهوان بذكاء سييون و من هنا تبدأ رحلة البطل الحقيقية مع شخصيته الإزدواجية .


    تصنيف المانهوا :

    مدرسي , فنون قتالية , أكشن , دراما , نفسي , سينين , شونين .

    9-Bastard

     هي قصة عن شاب يكتشف أنه قاتل متسلسل بشكل سري. يحاول الحفاظ على حياتيه المزدوجة منفصلتين، لكنه يصبح أمرًا صعبًا مع تقدم القصة. القصة مليئة بالتشويق والرعب والعنف، وهي ليست للقلوب الضعيفة.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    لا يوجد مكان لجين سيون أن يحصل فيه على العزاء ففي المدرسة يتم التنمر عليه بسبب طبيعته الهادئة و المقلقة و بسبب أنه طالب غير شعبي , ولكن ليس هذا هو الإشكال الذي لا يمكن لجين أن يتغلب عليه , و ليس هذا هو الأمر الأكثر إخافة لجين , الشيء الوحيد الذي يخشاه جين أكثر من أي شيء آخر هو أبوه المرعب .

    تصنيف المانهوا :

    دراما , رعب , غموض ٫ ويبتون

    10-weet Home

    هي قصة عن شاب يعيش في مبنى سكني عالٍ. عندما يبدأ فيروس غامض في الانتشار، يتعين على سكان المبنى التعاون للبقاء على قيد الحياة. القصة مليئة بالحركة والرعب والتشويق، وهي مثيرة للاهتمام لمحبي تلك الأنواع.

    قصة المانهوا :

    بعد مأساة عائلته المفاجئة , يجبر طالب ثانوية منعزل على مغادرة بيته ليواجه شيء أكثر إخافة , في واقع مرير حيث عليه أن يحارب وحوش تحاول مسح البشرية . بطل المانهوا عليه عن يحارب جنبا لجنب مع أبطال معارضين لوجود الوحوش ليحاولو إنقاذ العالم قبل فوات الأوان .

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    تصنيف المانهوا : 

    رعب , خارق للطبيعة , إثارة, أكشن ٫ ويبتون .

    11-Noblesse

     هي قصة عن مصاص دماء قوي يستيقظ بعد قرون من النوم. يجب أن يتكيف مع العالم الحديث ويتعلم التحكم في قواه. 

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة  المانهوا :

    في القديم ظهر للبشر أعداء مرعبون لم يسعهم سوى الهرب و محاولة النجاة و أثناء هروبهم عثرو على إحدى الكيانات , كائنات تدعى بالنبلاء " Noblesse " تعيش في منأى عن البشر , لم يبدي النبلاء لا رفضهم للبشر ولا قبولهم تجاه العيش بقربهم لعدم تشكيل أي تهديد , كان دائما على النبلاء أن يتدخلو لحماية البشر من أعدائهم كواجب قوي إتجاه ضعيف , مجد البشر هاته الكائنات و قدسوها إلى أن اضطر البشر للعيش بمفردهم نتيجة لتطورهم و الآن لا يعرف البشر أي شيء عن النبلاء .
    كاديس إتراما دي رايزيل أقوى نبيل و الملقب بالنبيل الحقيقي يستيقظ في القرن الواحد و العشرين بعد سبات دام لمدة 820 عام فكيف سيتعامل مع مجريات هذا العصر الجديد .

    تصنيف المانهوا :

    أكشن , كوميدي , دراما , غموض , الحياة المدرسية , سينين , قوى خارقة , ويبتون .

    12-The First Hunter

     هي قصة مانهوا عن شاب يكون أول صياد يولد في أكثر من قرن. يجب أن يستخدم قواه لمحاربة الوحوش التي تروع العالم. هذه المانهوا مليئة بالحركة والمغامرة والخيال، وهي قراءة رائعة لمحبي هذا التصنيف.

    أفضل المانهوا الكورية المنتهية - سوبر إس أنمي

    قصة المانهوا :

    العام هو 2023، والعالم قد تغير إلى الأبد. فتحت بوابة غامضة، وبدأت الوحوش في التدفق. الأشخاص الوحيدين القادرين على إيقافها هم الصيادون، مجموعة من البشر الذين منحوا قوى خاصة.

    من بين الصيادين يوجد شاب يُدعى جينو سونغ. إنه أول صياد يولد في أكثر من قرن، وهو قوي بشكل لا يصدق. جينو مصمم على استخدام قواه لحماية العالم من الوحوش، ولن يتوقف عن أي شيء لإنقاذ البشرية.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن، خيال، خارق للطبيعة، ويبتون .

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف