شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية

    المانهوا الرومنسية هي نوع من القصص المصورة الكورية تركز بشكل رئيسي على العلاقات الرومانسية بين الشخصيات. تتميز هذه القصص بالرومانسية والدراما والتشويق، وتغطي مجموعة واسعة من الأنماط والمواضيع. تعرض المانهوا الرومنسية غالبًا العديد من العناصر الشائعة مثل الحب الأول، والصداقة العميقة، والصراعات العاطفية، والمثلثات الحب، والتحديات الاجتماعية والثقافية.
    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    تتنوع المانهوا الرومنسية بين القصص النقية التي تركز على الحب الناشئ والفتيات الجديدات في الحياة العاطفية، والقصص المعقدة التي تتناول الحب في ظروف صعبة مثل الأزمات العائلية أو الصراعات الاجتماعية. يمكن أن تكون المانهوا الرومنسية أيضًا مزيجًا من العناصر الخيالية والخارقة، مثل المانهوا الرومانسية الخارقة للطبيعة أو المانهوا الرومانسية الفانتازية. في هذه المقالة سأستعرض معك أزيد من عشر مانهوا التي تتضمن الرومنسية كتصنيف أساسي.

    1- True Beauty

     هذه المانهوا يتحدث عن فتاة في المدرسة الثانوية تحول نفسها من فتاة غريبة الأطوار إلى فتاة شهيرة بمساعدة الماكياج. سرعان ما تجد نفسها محاصرة في ثلاثية حب بين صبيين شهيرين.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    تتمحور القصة حول جوجيونغ ليم، طالبة في المدرسة الثانوية تتقن فن المكياج لتحويل نفسها إلى "إلهة" جميلة بعد تعرضها للتنمر والتمييز بسبب اعتبارها قبيحة.

    قصة المانهوا :

    جوجيونغ كانت دائمًا غير واثقة من مظهرها. تعرضت للتنمر بسبب مظهرها عندما كانت أصغر سنًا، وشعرت دائمًا بأنها يجب أن تخفي وجهها الطبيعي. ومع ذلك، بعد مشاهدتها دروس المكياج عبر الإنترنت، تتعلم كيفية استخدام المكياج لإخفاء حب الشباب والعيوب. بفضل المكياج، تستطيع تحويل نفسها إلى فتاة جميلة وواثقة وشعبية. 
    يجذب المظهر الجديد لجوجيونغ انتباه شابين في المدرسة: لي سوهو وهان سيوجون. سوهو هو شاب وسيم وشهير ولطيف ومهتم. سيوجون هو شاب سيء السمعة مع ماضي مضطرب، لكنه أيضًا متحمس وموهوب. تشعر جوجيونغ بجذب لكل من الشابين، لكنها لا تعرف من تحب أكثر.

    تصنيف المانهوا :

    رومنسية، دراما، شريحة من الحياة .

    2- My ID is Gangnam Beauty

    هذا المانهوا يتحدث عن طالبة جامعية تقوم بعملية جراحية تجميلية لتغيير مظهرها. سرعان ما تدرك أن مظهرها الجديد لا يغير طريقة معاملة الناس لها، وتتعلم أن تقبل ذاتها الحقيقية.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    مرسومة و مكتوبة بواسطة كيان97، تروي القصة قصة كانغ ميراي، امرأة شابة تخضع لعملية تجميلية على أمل الهروب من التنمر الذي واجهته بسبب مظهرها. 

    قصة المانهوا :

    بعد الجراحة، تنتقل إلى جامعة جديدة حيث تستطيع أن تبدأ من جديد وتعيش حياة جديدة. ومع ذلك، سرعان ما تدرك أن وجهها الجديد لا يحل كل مشاكلها. لا تزال تواجه الحكم من الآخرين، ويجب عليها أن تتعلم قبول نفسها كما هي، من الداخل والخارج.

    تصنيف المانهوا :

    رومنسية، دراما، شريحة من الحياة، 

    3- Swimming Lessons for a Mermaid

     هذه المانهوا يتحدث عن حورية بحر تقع في حب إنسان. تتنازل عن ذيلها وصوتها من أجل العيش على اليابسة معه.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    مكتوبة ومرسومة بواسطة يونغتشان، تروي القصة قصة لي سو-يونغ، مدرب سباحة يقع في حب حورية البحر تدعى شين تشو-آه.

    قصة المانهوا :

    لي سو-يونغ هو مدرب سباحة متحمس لعمله. كما أنه نوعٌ من الأشخاص المنعزلين وليس لديه الكثير من الأصدقاء. في يومٍ من الأيام، يلتقي سو-يونغ بشين تشو-آه، حورية البحر التي اجتاحتها الأمواج وألقت بها على الشاطئ. تشو-آه جميلة، لكنها خجولة ومتحفظة جدًا. يأخذ سو-يونغ تشو-آه تحت رعايته ويعلمها كيفية السباحة. مع مرور المزيد من الوقت قضيتهما معًا، يبدأ سو-يونغ بالوقوع في حب تشو-آه.

    تصنيف المانهوا :

    رومنسية، دراما، رياضة، شريحة من الحياة، خيال

    4- The Girl and the Geek 

    هذا المانهوا يتحدث عن فتاة شهيرة تصادق فتى غريب الأطوار. سرعان ما يجدون أنفسهم يقعون في الحب، على الرغم من اختلافاتهم.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي
    مكتوبة ومرسومة بواسطة داغابي، تروي القصة قصة غو نانهي، امرأة عازبة تبحث عن وظيفة، وأوه دوكهو، لاعب فيديو غريب الأطوار يعيش في شقة مليئة بالفوضى.

    قصة المانهوا :

    غو نانهي امرأة عازبة تبحث عن وظيفة. إنها ذكية ومجتهدة، ولكنها أيضًا غير ماهرة جدًا.
    في يومٍ من الأيام، تحصل نانهي على وظيفة كخادمة نظافة لأوه دوكهو، لاعب فيديو غريب الأطوار يعيش في شقة مليئة بالفوضى.
    في البداية، يشعر دوكهو بالاستياء من الغرامة التي تتسبب فيها نانهي، ولكنه قريبًا يبدأ في التقدير لطيبتها وتعاطفها.
    مع قضاء المزيد من الوقت سويًا، يبدأ نانهي ودوكهو في الوقوع في الحب.

    تصنيف المانهوا :

    رومنسية، شريحة من الحياة، ألعاب

    5- The Lady and the Beast 

    هذه المانهوا تتحدث عن فتاة تلتقي برجل غامض يستطيع أداء السحر. سرعان ما تجد نفسها مجذوبة إليه، ويبدئان مغامرة سحرية معًا.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

     هو مانهوا كورية جنوبية مكتوبة ومرسومة بواسطة داغابي. تروي القصة قصة غو نانهي، امرأة عازبة تبحث عن وظيفة، وأوه دوكهو، لاعب فيديو غريب الأطوار يعيش في شقة مليئة بالفوضى.

    قصة المانهوا :

    غو نانهي هي امرأة عازبة تبحث عن وظيفة. إنها ذكية ومجتهدة، لكنها أيضًا غير ماهرة جدًا. في يومٍ من الأيام، تحصل نانهي على وظيفة كخادمة تنظيف لأوه دوكهو، لاعب فيديو غريب الأطوار يعيش في شقة مليئة بالفوضى. يشعر دوكهو في البداية بالمزعج بسبب غيرة نانهي، ولكنه قريبًا يبدأ في تقدير لطفها وتعاطفها. مع قضاء المزيد من الوقت معًا، يبدأ نانهي ودوكهو في الوقوع في الحب.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن، مغامرات، دراما، رومنسية، خيال 

    6- To Love Your Enemy 

    بقلم أناراسومانارا: هذا المانهوا يتحدث عن فتاة تقع في حب عدوها. يجب عليهم التغلب على اختلافاتهم من أجل أن يكونوا معًا.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    هي مانهوا كورية جنوبية مكتوبة ومرسومة بواسطة جونغ يون وتاي جيون. تروي القصة قصة يونهي باي، امرأة شابة تتقن فن الكذب والتلاعب من خلال حياتها. تفعل ذلك من أجل الهروب من ماضيها المليء بالأسرار والألم.

    قصة المانهوا :

    ومع ذلك، الأمور ليست سهلة بالنسبة لـ يونهي. سرعان ما تجد نفسها متورطة في شبكة من الكذب والغدر، وعليها أن تواجه عواقب أفعالها السابقة. في خضم كل هذا، تلتقي بـ يي كيونغ، رجل وسيم وغامض يبدو أنه يعرف كل أسرارها.
    مع تقارب يونهي ويي كيونغ، يبدأون في الوقوع في الحب. ومع ذلك، تعقد علاقتهما بالحقيقة أنهما أعداء. يي كيونغ هو ابن رجل أعمال قوي مسؤول عن ألم يونهي في الماضي.

    تصنيف المانهوا :

    رومنسية، دراما، شريحة من الحياة

    7- The Remarried Empress

    بقلم سومبي هذا المانهوا يتحدث عن إمبراطورة سابقة تتزوج مرة أخرى من إمبراطور جديد. يجب عليها أن تتعلم كيف تتنقل في سياسة القصر وتستعيد قلب زوجها.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    هي مانهوا كورية جنوبية مكتوبة ومرسومة بواسطة رايليانا. تروي القصة قصة نافير إيلي تروفي، الإمبراطورة للإمبراطورية الشرقية. نافير امرأة طيبة وذكية وقادرة تكرس نفسها لزوجها، الإمبراطور سوفيشو. ومع ذلك، يعيد سوفيشو امرأة تكون سيدة بجانبه كجارية ويطالب بالطلاق. تشعر نافير بالحزن الشديد، ولكنها تقبل الطلاق وتتعهد بإيجاد زوج جديد سيحبها ويحترمها.

    قصة المانهوا :

    في النهاية، تتزوج نافير من هينلي، الإمبراطور للإمبراطورية الغربية. هينلي رجل طيب وساحر ووسيم يشع سحرًا فوريًا في ذكاء نافير وقوتها. يقع نافير وهينلي في الحب ويصبحون سريعًا زوجين قويين.

    قصة نافير هي قصة عن الحب والخسارة والتعويض. إنها قصة عن امرأة ترفض التخلي عن أحلامها حتى عندما تواجه الصعوبات. "الإمبراطورة المتزوجة مرة أخرى" هي مانهوا شهيرة تحظى بأكثر من 500 مليون مشاهدة على موقع ويبتون. تمت مدحها بسبب شخصياتها النسائية القوية وقصتها المتقنة وفنها الجميل.

    تصنيف المانهوا :

    رومنسية، تاريخي، دراما، 

    8- How To Fight

    بقلم يونغجي بارك: هذا المانهوا يتحدث عن طالب في المدرسة الثانوية يتعلم فنون الدفاع عن النفس من أجل حماية أصدقائه. سرعان ما يجد نفسه متورطًا في عالم الجريمة والعنف.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    المعروفة أيضًا بـ "Viral Hit"، هو مانهوا كورية جنوبية مكتوبة ومرسومة بواسطة جو سوك. تروي القصة قصة هوبين يو، طالب في المدرسة الثانوية نحيل يتعرض للتنمر بسبب ضعفه. 

    قصة المانهوا :

    في يوم من الأيام، يصادف هوبين قناة على الإنترنت تسمى "Viral Hit" تعلم الناس كيفية القتال. يقرر هوبين اتباع نصائح القناة ويبدأ في تدريب نفسه في فنون الدفاع عن النفس. بمرور الوقت وازدياد قوته، يصبح هوبين أكثر ثقة بنفسه ويبدأ في مواجهة المتنمرين. كما يكوّن صداقات جديدة تساعده في رحلته.
    قصة هوبين هي قصة عن التطوير الذاتي والصداقة والتغلب على الصعاب. إنها تذكير بأن أي شخص يمكنه تغيير حياته إذا كان على استعداد للعمل بجد. "كيفية القتال" هي مانهوا شهيرة تحظى بأكثر من مليار مشاهدة على موقع ويبتون. تمت مدحها بسبب تصويرها الواقعي للتنمر، ورسالتها الملهمة، ومشاهدها المثيرة للإثارة.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن، رياضة، رومنسية، دراما، كوميديا، 

    9- The Girl Downstairs by Gyeowool

    بقلم كيووول: هذا المانهوا يتحدث عن فتاة تقع في حب جارها. إنه رجل غامض يعيش في عزلة، ولكنها مصممة على التعرف عليه.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي
    هي مانهوا كوميدية رومانسية تروي قصة وون جون، طالب جامعي ينتقل إلى شقة جديدة. يكتشف قريبًا أن جارته في الطابق السفلي هي مغنية سابقة تُدعى دونا. دونا جميلة وغامضة، وجون يُجذب فورًا إليها.

    قصة المانهوا :

    يبدأ جون ودونا في قضاء وقتٍ أكثر معًا، وبسرعة تتطور بينهما مشاعر الحب. ومع ذلك، تعقد العلاقة بينهما ماضي دونا. لا تزال تكافح لقبول فترة وجودها كمغنية سابقة، وتخشى أن تتأذى مرة أخرى.

    يصر جون على مساعدة دونا على التغلب على مخاوفها، ويبدأ تدريجيًا في كسب ثقتها. مع اقترابهما، يدرك كلاهما أن لديهما المزيد من الأشياء المشتركة مما كانا يعتقدان. كلاهما مشتتان ويحاولان العثور على طريقهما في العالم.

    تصنيف المانهوا :

    كوميديا، رومنسية، دراما، 

    10- Scorching

    بقلم جيندو: هذا المانهوا يتحدث عن فتاة لديها القدرة على التحكم في النار. تلتقي بفتى يمتلك القدرة على التحكم في الثلج، ويجب عليهما أن يعملا معًا لوقف مجموعة من المجرمين الذين يستخدمون قواهم للشر.

    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    "Scorching" هي مانهوا كوميدية رومانسية تروي قصة إمبير، طالبة في المدرسة الثانوية تعاني من لعنة قوة النار. إمبير لا يمكنها لمس أي شيء دون أن تشعله في النار، وتمت معاملتها بالنبذ من زملائها في الصف بسبب ذلك.

    قصة المانهوا :

    يومًا ما، تلتقي إمبير بأسبن، طالب جديد يمتلك مناعة ضد النار. أسبن لطيف ومتفهم، وهو يساعد إمبير على قبول لعنتها. يبدأ إمبير وأسبن في تطوير مشاعر لبعضهما، ولكن العلاقة بينهما معقدة بسبب لعنة إمبير.

    إمبير خائفة من أن لعنتها ستؤذي أسبن، وتحاول دفعه بعيدًا. لكن أسبن مصمم على أن يكون مع إمبير بغض النظر عن كل شيء. يجب على إمبير وأسبن التغلب على عقباتهما وإيجاد طريقة للبقاء معًا.

    تصنيف المانهوا:

    رومنسية، خيال، دراما

    11-The Girl From Random Chatting!

     هي مانهوا غموض وإثارة تروي قصة جونوو، طالب في المدرسة الثانوية يعيش معزولًا ومنعزلًا. إن سعادته الوحيدة تأتي من ساعات يقضيها على هاتفه، يتحدث عشوائيًا مع غرباء. كل ذلك يبدو غريبًا ولا معنى له، حتى يحظى جونوو بحظ جيد - عندما يتم توصيله في محادثة خاصة مع فتاة جميلة في نفس عمره. جاكبوت!
    أفضل المانهوا الكورية الرومانسية - سوبر إس أنمي

    لكن الأمور ليست كما تبدو. الفتاة، التي تطلق على نفسها اسم "بدون اسم"، هي في الواقع قراصنة غامضة تستخدم جونوو لتحقيق أجندتها الخاصة. يجد جونوو نفسه سريعًا في موقف صعب، حيث يجرفه إلى عالم من الخطر والتسلسل الهرمي.

    قصة المانهوا :

    مانهوا سريعة الإيقاع ومشوقة تبقيك تحاول التخمين حتى النهاية. إنها قصة عن الصداقة والخيانة وقوة الإنترنت.
    تم تطوير الشخصيات بشكل جيد وهي قابلة للتعاطف. جونوو هو بطل محبوب يسهل مساندته. "بدون اسم" هي شخصية غامضة وجذابة يسهل الشفقة عليها.

    تصنيف المانهوا :

    أكشن، رومنسية، دراما، كوميديا

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف