شخصيات

  • SEONG CHANG OOK سيونغ تشانغ أووك

    سيونغ تشانغ أووك من مانهوا "Lord of money " هو مساعد تشيون جونغ ميونغ إبن المدير التنفيذي لخامس أغلى شركة " مجموعة جي كيونغ...

  • SAITAMA سايتاما

    سايتاما البطل الغير الإعيادي من مانجا " One punch man " أو مانجا " رجل اللكمة الواحدة " , المميز في سايتاما أن يمارس م...

  • OH JOONG SEOK أوه جونغ سيوك

    أوه جونغ سيوك رجل العصابات البالغ من العمر 41 سنة من مانهوا Second life of a gangster , بعد أن ارتكب كل الأفعال الشنيعة يموت مغدور و يبعث...

  • TAK SE YEONG تاك سي يونغ

    تاك سي يونغ من مانهوا Rooftop sword master طالب ثانوية عادي يتعرض للتنمر من أبناء مسؤولي دولة كوريا فتتغير حياته كليا , إن كنت تظنها مثل أي...

  • YANG JAE SHIN يانغ جاي شين

    يانغ جاي شين من مانهوا Promised orchid و هي ثالث مانهوا لمؤلف مانهوا The breaker , كان يعيش جايسين حياة عادية و يعمل لدى شركة توصيل بأجر

  • I JIN YU إي جين يو

    يو إي جين فقد في رحلة طائرة و هو في عمر السبع سنوات هو و والده , والده توفي في حادثة تحطم الطائرة أما هو فنجى , ظنت أخته و جده في كوريا أ...

    بارك تاي جون park tae joon

    بارك تاي جون park tae joon - سوبر إس أنمي


    مانهوا "Lookism" هي سلسلة مانهوا كورية من تأليف ورسوم بارك تاي جون. وُلد بارك تاي جون في سبتمبر 3, 1985 في كوريا الجنوبية. يعتبر من الكتاب والفنانين الشباب الموهوبين في صناعة المانهوا.

    ظهرت موهبة بارك تاي جون في الكتابة والرسم منذ سن مبكرة. قام بنشر أعماله على الإنترنت، وأثارت انتباه القراء واكتسبت شهرة تدريجية. ومن بين أعماله الشهيرة تأتي "Lookism"، التي بدأ نشرها في عام 2014.

    مانهوا "Lookism" تدور حول قصة شاب يُدعى دانيال بارك، الذي يتم مضايقته وتمييزه بسبب مظهره الخارجي. لكن يتحول حياته بشكل دراماتيكي عندما يستيقظ يومًا ما في جسد زميله الجذاب والرياضي. تستكشف المانهوا مواضيع الشكل الخارجي، والهوية، وتأثير الجاذبية الجسدية على حياة الفرد.

    تتميز "Lookism" بقصتها المشوقة والمليئة بالتوتر، وتصويرها العميق للشخصيات والعلاقات الاجتماعية. تتناول المانهوا قضايا مهمة مثل التنمية الشخصية، والصداقة، وتحدي الصعاب في مواجهة البلطجة والتنمر.

    بارك تاي جون يتميز بأسلوبه الرسومي الديناميكي والمتقن، وقدرته على تصوير العواطف والتعبيرات بشكل رائع. أعماله تلقى استحسانًا كبيرًا وحصدت شعبية واسعة، وقد نال تقديرًا داخل كوريا الجنوبية وخارجها.

    إذا كنت تستمتع بالقصص الدرامية التي تتناول القضايا الاجتماعية والنفسية، فمانهوا "Lookism" قد تكون مثالية لك. تقدم القصة تحليلًا عميقًا للعلاقة بين المظهر الخارجي والهوية الشخصية، وتعرض التحولات والتحديات التي يواجهها الشخص الرئيسي دانيال في رحلته للتعامل مع واقعه المزدوج.

    إن "Lookism" تعرض مواضيع هامة مثل التمييز والتحامل وتأثيرهما على حياة الأفراد. كما تستكشف أيضًا أفكارًا حول الصداقة الحقيقية والنمو الشخصي وقبول الذات.

    على مر الأجزاء، تتطور قصة "Lookism" بشكل متسارع وتتضمن تطورًا ملحوظًا للشخصيات والعلاقات. تعد المانهوا رحلة ممتعة ومثيرة وتعرض قضايا جوهرية تستحق النقاش والتأمل.

    بارك تاي جون :

    أحب الرسم منذ كنت طفلاً. عندما كنت في سن 6-7 سنوات، كنت أحب أن أقلد الكوميكس التي كانت تهديني إياها والدتي. لقد درست تخصص الكوميكس ولكنني اضطررت للتوقف بسبب عدم قدرتي على تحمل تكاليفه في ذلك الوقت. بعدها، حاولت العديد من الوظائف؛ من العمل في الأعمال التجارية عبر الإنترنت، إلى العمل كعارض أزياء وظهور في برامج ترفيهية متنوعة. ولكن اهتمامي بالرسم عاد عندما اكتشفت "لاين ويبتون". هذه المنصة الرقمية تمكّن أي شخص من المشاركة فيها وتوفر وسيلة أوسع للرسم. لذا قررت إنشاء هذا الكوميكس من تجاربي السابقة في المدرسة.
    بارك تاي جون عنده أعمال مانهوا أخرى مرتبطة بعمله الأصلي lookism أذكر منها مانهوا how to fight و مانهوا manager kim .

    تعليقات

    لا ترحل فقط أترك تعليق

    الأرشيف